الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقع الجمهور يرصد رابط التقديم على العداد الكودي الكهربائي 2024

عداد كودي - ارشيفية

عداد كودي - ارشيفية

إسلام التمساح

A A

رابط التقديم علي العدادت الكودية، أصدرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة قراراً بالبدء الفوري في تركيب العددادات الكودية لكافة الأبنية والوحدات العقارية المخالفة وغير المخالفة، والتي تعمل بنظام الممارسة، في تطور مهم للحفاظ علي مقدرات قطاع الكهرباء.

القابضة للكهرباء تتلقي 250 ألف طلب في 48 ساعة لتركيب عدادت كودية

وكشفت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن تلقيها من خلال المنصة الموحدة للكهرباء، 250 ألف طلب في آخر 48 ساعة لتركيب عدادت كودية، في تأكيد علي سعي المواطنين للخروج من نظام الممارسة بعد وقف العمل به وفق توجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي. 

 

وزارة الكهرباء تشديد الرقابة يومياً وحملات مكثفة لتركيب العدادت

من جانبه كشف المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة منصور عبد الغني، إن كافة الأجهزة التابعة للوزارة ستبدأ بعمل متابعة دورية ويومية وحملات مكثفة علي كافة الأصعدة لتسريع وتيرة تركيب العدادت الكودية، بهدف الحفاظ علي حقوق الوزارة.

وأكد عبد الغني لـ"الجمهور"، أن الوزير طلب بتقرير أسبوعي بعدد العدادت الكودية التي سيتم تركيبها بناحية كل شركة توزيع للكهرباء، لقياس معدل التنفيذ بشكل جذري وسريع لخدمة توجهات الدولة وإعادة ضبط القطاع وتنقيتة من المخالفين وسارقي التيار الكهربائي.

رابط  التقديم للحصول علي عداد كودي 

ويستعرض الجمهور في السطور التالية آلية التقديم من خلال المنصة الموحدة للكهرباء، والتي تكفل تسجيل بيانات الراغبين في التقديم علي عداد كودي من خلال التسجيل من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا واتباع الإرشادات بالمنصة وصولاً للتقديم علي عداد كودي، ومتابعتة من خلال نفس الموقع والذي يتيح خدمة الاستعلام بعد الطلب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search