الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام إيبسويتش تاون في افتتاحية الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

محمد صلاح

منصور مجاهد

A A

يحل فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة مدربه الجديد آرني سلوت، ضيفًا ثقيلا على فريق إيبسويتش تاون في أولى مبارياته في الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ الهولندي أرني سلوت المدير الفني للفريق الأحمر مباراته الافتتاحية بالقوة الضاربة، حيث يسعى الريدز إلى المنافسة على درع الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وفي السطور التالية نستعرض التشكيل المتوقع لفريق ليفربول في المباراة الافتتاحية أمام فريق إيبسويتش تاون الصاعد حديثا إلى البريميرليج.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام إيبسويتش تاون

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في الدفاع: أليكسندر-أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبيرتسون.

الوسط: جرافينبرش، ماك أليستر، سوبوسلاي.

في الهجوم : محمد صلاح، ، لويس دياز، داروين نونييز.

ليفربول يدخل المباراة تحت قيادة آرني سلوت، الذي يسعى لتحقيق انطلاقة قوية هذا الموسم والمنافسة على اللقب، خاصة بعد سلسلة من المباريات التحضيرية القوية.

من جهة أخرى، يسعى إيبسويتش تاون، الفريق العائد إلى الدوري الممتاز بعد غياب طويل، إلى إثبات جدارته منذ المباراة الأولى، والتأكيد على أنه لن يكون خصمًا سهلًا، مع طموح لتحقيق مركز متقدم هذا الموسم.

موعد مباراة إيبسويتش تاون وليفربول

من المقرر أن تنطلق المباراة بين إيبسويتش تاون وليفربول في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية، وهي مباراة ينتظرها الجمهور المصري لمتابعة نجم ليفربول محمد صلاح، ولاعب إيبسويتش سام مرسي.

القنوات الناقلة لمباراة إيبسويتش تاون وليفربول في الدوري الإنجليزي

ستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1، ويمكن لعشاق البث المباشر متابعتها عبر تطبيق TOD، أما إذا كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكنك الاعتماد على Nord VPN لمتابعة المباراة.

المباراة ستقام على ملعب بورتمان رود، وتبدأ في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search