الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

09:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«استئناف القاهرة» تفصل في طلب رد المحكمة بقضية «سفاح التجمع» بعد قليل

سفاح التجمع خلال جلسة محاكمته

سفاح التجمع خلال جلسة محاكمته

ضحي محمد علي

A A

تنظر اليوم السبت، محكمة استئناف القاهرة، المنعقدة في دار القضاء العالي بمنطقة وسط البلد، في طلب رد المحكمة التي تنظر القضية، والمقدم من دفاع "كريم .م .س" المتهم في القضية المعروفة إعلاميا بــ"سفاح التجمع"، حيث من المنتظر أن تفصل محكمة الاستئناف في طلب الرد اليوم. 

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، أجلت في وقت سابق نظر جلسة محاكمة «سفاح التجمع»، بتهمة قتل ثلاث سيدات والتخلص من جثثهن، لرد المحكمة على هيئة الدفاع.

ويعاقب سفاح التجمع بتهم إنهاء حياة 3 سيدات وتعذيبهن لإخفاء ملامحهن وإلقائهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، بعد تجريدهن من ملابسهن ومتعلقاتهن الشخصية حتى يصعب التعرف عليهن.

وسبق أن أجّلت المحكمة الجلسة السابقة يوم الخميس الموافق 18 يوليو الجاري، إلى اليوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس الجاري، لمرافعة هيئة دفاع المتهم.

تفاصيل إنهاء سفاح التجمع حياة 3 سيدات

وكانت قد توصلت التحريات إلى أن مرتكب تلك الجرائم ويدعى كريم سليم الذي تعرف عليها واصطحبها إلى مسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة، وقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، وقد تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة في نقل الجثة وهاتفين محمولين له.

واعترف المتهم المعروف إعلاميًا بـ “سفاح التجمع” بالتعرف على الفتيات واصطحابهن إلى مسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة، ثم يقتلهن بعد تعاطي المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

وبتفريغ كل هواتف المتهم، تم العثور على صور لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 أبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو في اتجاه محافظة الإسماعيلية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.