الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القصة الكاملة لضحية السحل في الإسكندرية وآخر مستجدات تحقيقات النيابة

ناشئ الاتحاد السكندرى ضحية السحل

ناشئ الاتحاد السكندرى ضحية السحل

ضحي محمد علي

A A

شهدت واقعة مصرع ناشئ نادى الاتحاد السكندري، ضحية السحل على يد شخصان يحملان جنسية إحدى الدول العربية في محافظة الإسكندرية بمنطقة سيدى جابر، تفاصيل وتطورات جيدة في القضية، حيث قررت النيابة العامة، برئاسة المستشار مصطفى سمرة، المحامي العام الأول نيابة شرق الإسكندرية الكلية اليوم، بعرض شخصان يحملان جنسية إحدى الدول العربية، على الطب الشرعي، المتهمين في واقعة سحل ناشئ الاتحاد السكندري، أثناء قيادتهما سيارتهما بمنطقة سيدى جابر، وذلك لأخذ عينة دم منهما، للتأكد من قيادتهما تحت تأثير المخدر من عدمه. 

وشيعت جنازة أحمد سعيد، ناشئ الاتحاد السكندري، عقب صلاة ظهر أمس الجمعة، وأدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمان الشاب داخل مسجد عبد العزيز، من مسقط رأسه بمنطقة الحضرة في محافظة الإسكندرية.

وشهدت الجنازة غياب نجوم الكرة والمنتمين للوسط الرياضي، فيما اقتصر الحضور على أسرة الراحل وأصدقاء العائلة، وسيطرت حالة من الحزن على أسرة الشاب أحمد سعيد، سائق الدليفري ضحية الدهس، وذلك في أثناء صلاة الجنازة وتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمنطقة غرب كرموز، كما انهار عدد من أصدقائه وأقاربه من البكاء.

وقررت نيابة شرق الكلية بالإسكندرية، التصريح بدفن جثة المجني عليه أحمد سعيد ضحية دهس شخصين يحملان الجنسية الأجنبية، بعد توقيع الكشف الطبي عليه لمعرفه سبب الوفاة، وذلك بعد وفاته متأثرًا بالإصابة.

النيابة العامة تقرر حبس المتهمين

كانت النيابة العامة قررت حبس شخصين يحملان جنسية دولة عربية 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لهما تهمة الشروع في القتل، وهي عبارة عن دهس عامل دليفري في منطقة سموحة، كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث وتفريغها بمعرفة المختصين، والتحفظ على سيارة المتهمين، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينتها، وسؤال شهود الواقعة، وسؤال المصاب عندما تسمح حالته بذلك، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقع.

تفاصيل الحادث

الواقعة بدأت عندما حدث شجار كبير بين شخصين يحملان الجنسية السعودية وسائق تاكسي، تعديا عليه خلاله، ما أحدث به إصابات بالغة في الأخير، قبل أن يحاولا الفرار.

وأثناء فرارهما كان يمر أحمد في المنطقة أثناء عمله، صدماه بسيارتهما، وسحبته السيارة لمسافة طويلة حوالي 500 متر، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

ماذا قال شقيق الضحية؟

وقال محمود، شقيق الضحية في تصريحات إعلامية: «الواقعة بدأت عندما نشب شجار كبير بين شخصين يحملان الجنسية السعودية وسائق تاكسي، تعديا عليه خلاله، ما أحدث به إصابات بالغة في الأخير، قبل أن يحاولا الفرار».

وتابع: «أحمد كان يمر في المنطقة أثناء عمله، وصدمته السيارة الهاربة، وسحبته لمسافة طويلة حوالي 500 متر، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة».

وأضاف : «أنا عاوز حق أخويا وأن الأسرة توجهت إلى قسم شرطة سيدي جابر، وحرروا محضرًا بالواقعة، وتم القبض على المتهمين».

الشهود في الحادث

وبسؤال الشهود أقروا بحدوث مشاجرة بين مستقلي سيارة ملاكي وبين سائق سيارة تاكسي، وعند انطلاق السيارة الملاكي بسرعة اصطدم بعامل الدليفري الذي تعلق بالسيارة، إلا أن قائدها رفض التوقف وسحله لمسافة حوالى 200 متر ما أدى إلى إصابته.

أضاف شهود العيان في تحقيقات النيابة، أن قائد السيارة كان يجلس بجانبه شخص آخر ورفضا التوقف معرضين حياة المجني عليه للخطر، إلا أن المارة تمكنوا من محاصرة السيارة وإجبار قائدها على التوقف.

التحفظ على المتهمين والسيارة

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة سيدي جابر إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود حادث تصادم وسير بين سيارتين في منطقة سموحة، ووجود مصابين بإصابات بالغة، وتبين من الفحص تصادم سيارة تحمل لوحات معدنية "جمارك" ويتبعها أخرى بسيارة تاكسي بالشارع المشار إليه بعد منتصف الليل، وتعديا قائديها على سائق التاكسي وحاولا الهرب من موقع الحادث، وتم نقل المصاب إلى المستشفى في حالة حرجة، وتم التحفظ على المتهمين والسيارة، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search