الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السيطرة على حريق شب داخل إحدى عربات قطار بالمنيا

حريق قطار

حريق قطار

ضحي محمد علي

A A

سيطر رجال الحماية المدنية بمديرية أمن المنيا، منذ قليل على الحريق الذى شب داخل إحدى عربات أحد القطارات القادم من القاهرة ومتجه إلى الوجه القبلى، حيث تصاعدت ألسنة اللهب فور اندلاع النيران، واسفر الحريق عن إصابة شخصين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة. 

البداية كانت بتلقى رجال الحماية المدنية بمديرية أمن المنيا بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل إحدى عربات قطار قادم من القاهرة ومتجه إلى الوجه القبلى، ما أثار الذعر والخوف بين الركاب، على الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وتم التعامل مع الحريق والسيطرة عليه وإخماد النيران.

وأسفر الحريق عن إصابة شخصين تم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتم اخطار النيابة العامة التى أنتقلت إلى مكان الحريق لإجراء المعاينة اللازمة. 

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات. 

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search