الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيئة المجتمعات العمرانية تبدأ تسليم أول وحدات أبراج العلمين غدا

المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق

المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق

منار عبد العظيم

A A

تبدأ غدا السبت هيئة المجتمعات العمرانية تسليم وحدات 4 أبراج بمدينة العلمين الجديدة للحاجزين  والإعلان عن الجدول الزمني لتسليم باقي المشروعات بالمرحلة الأولى للمدينة.  

 المجتمعات العمرانية اتفقت على خطة عاجلة للتسليم بالتنسيق مع شركات المقاولات

وقالت مصادر مطلعة لـ«الجمهور» إن المجتمعات العمرانية اتفقت على خطة عاجلة للتسليم بالتنسيق مع شركات المقاولات المنفذة للمشروعات، وتبدأ بتسليم جزئي لأربعة أبراج بالمنطقة الشاطئية تنفذها شركات ريدكون ودرة وسياك، بالإضافة إلى الحي اللاتيني.

وتضم المرحلة الأولى من العلمين الجديدة 15 برجا  تقع في المنطقة الشاطئية بارتفاع ما بين 42 إلى 44 طابقا.

وتمتد مساحة مدينة العلمين الجديدة على أكثر من 48000 فدان، وتخطط لاستيعاب أكثر من 3 ملايين شخص بحلول 2030

جدير بالذكر ، أن وزارة الإسكان تضع اللمسات الأخيرة على أعمال التشطيبات الداخلية لعدد من الأبراج في المنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة، حيث تم الانتهاء من بناء 15 برجًا ويجري حاليًا تنفيذ التشطيبات الداخلية لها. بالإضافة إلى ذلك، يجري العمل على تنفيذ 8 أبراج أخرى. كما تتضمن المنطقة الشاطئية ممشى يطل على البحيرة الواقعة أمام الأبراج.

إعداد جداول زمنية مضغوطة لتسليم وحدات الأبراج الشاطئية للحاجزين

ووجه المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بإعداد جداول زمنية مضغوطة لتسليم وحدات الأبراج الشاطئية للحاجزين خلال فصل الصيف. 

كما قام وزير الإسكان بجولة مسبقة في المنطقة الترفيهية التي تقع في وسط منطقة الأبراج الشاطئية وتطل مباشرة على البحر، وناقش خطة تشغيل المنطقة، مشددًا على ضرورة توفير المزيد من الخدمات والأنشطة التي تناسب مختلف شرائح المواطنين وتساهم في زيادة نسبة الإشغال في المنطقة الترفيهية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search