الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

09:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصل إلى 80 ألف جنيه، أغلي 5 هواتف محمولة في مصر

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

إيناس خاطر

A A

في ظل التطور السريع في عالم التكنولوجيا، يشهد سوق الهواتف الذكية في مصر تنوعًا كبيرًا في الفئات السعرية، حيث أصبحت الهواتف الفاخرة جزءًا لا يتجزأ من حياة البعض، وسجلت أسعار بعض الهواتف مستويات قياسية. 

وتشهد مصر إقبالاً كبيرًا على الهواتف الفاخرة، حيث تزداد رغبة المستخدمين في اقتناء الهواتف التي تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم الفاخر، رغم ارتفاع أسعارها.

ويرصد موقع “الجمهور” أغلى 5 هواتف في مصر من حيث السعر  ، الذي وصل فيه بعض الأسعار إلي أرقام قياسية لا يستطيع أغلب المواطنين شراءها ،وتصبح هذه الهواتف مخصصة للأثرياء فقط ،و إليكم قائمة بأغلى خمسة هواتف في مصر لعام 2024:

1. iPhone 15 Pro Max (1TB)

السعر: حوالي 80,000 جنيه مصري
مميزات الهاتف: يُعد هذا الهاتف من أحدث إصدارات شركة "Apple"، ويتميز بتصميمه الفاخر المصنوع من التيتانيوم، وكاميرا متقدمة بدقة عالية، بالإضافة إلى معالج قوي يوفر أداءً سلسًا وسريعًا ، وهذا الإصدار بسعة تخزين 1 تيرابايت هو الأعلى سعرًا.


2. Samsung Galaxy Z Fold 5 (512GB)

السعر: حوالي 75,000 جنيه مصري
مميزات الهاتف: يُعتبر هاتف "Galaxy Z Fold 5" من سامسونج من الهواتف الرائدة في فئة الهواتف القابلة للطي، ويتميز بشاشته الكبيرة القابلة للطي وتقنيات متقدمة في التصوير والأداء،و يعد الخيار المثالي لعشاق التكنولوجيا المتطورة.

3. Huawei Mate X3 (512GB)

السعر: حوالي 70,000 جنيه مصري
مميزات الهاتف: هاتف "Mate X3" من هواوي هو أحد الهواتف القليلة القابلة للطي في السوق، ويتميز بتصميم مبتكر وشاشة OLED فائقة الجودة، بالإضافة إلى أداء قوي وبطارية طويلة الأمد.


4. Sony Xperia 1 V (512GB)

السعر: حوالي 65,000 جنيه مصري
مميزات الهاتف: يُعرف هذا الهاتف بكاميراته المتطورة وشاشته بدقة 4K التي تجعل منه الخيار المثالي لمحبي التصوير الفوتوغرافي والفيديو، كما يوفر أداءً متميزًا بفضل معالجه القوي وذاكرته الكبيرة.


5. Google Pixel 8 Pro (512GB)

السعر: حوالي 60,000 جنيه مصري
مميزات الهاتف : يعد هاتف "Pixel 8 Pro" من جوجل من أفضل الهواتف الذكية من حيث تجربة التصوير، حيث يأتي بكاميرا مدعومة بالذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التصوير الحاسوبي، بالإضافة إلى تصميمه الأنيق والأداء السريع.