الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كامالا هاريس تهاجم ترامب: سيرفع الضرائب لتحقيق مصالحه الشخصية

كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

قالت كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، إن نظيرها عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، سوف يقوم بزيادة فرض الضرائب على كل البضائع والمنتجات التي يستخدمها المواطن الأمريكي ذو المستوي الاقتصادي المتوسط، وأنه سيزيد في الأسعار، مضيفة: «لا يعمل على حل المشكلات الخاصة بالولايات المتحدة، وكل ما يريده هو تحقيق مصالحه الشخصية».

هاريس: حقبة ترامب الاقتصادية دمرت الأمريكيين

وتابعت:  «ما قام به ترامب خلال فترة رئاسته للولايات المتحدة، حقق المزيد من الخسائر وهو يتحمل مصائر العائلات الأمريكية، ويجب ألا نرجع لحقبة ترامب الاقتصادية التي دمرت الأمريكيين.

وأشارت هاريس، خلال مؤتمر انتخابي في ولاية كارولينا الشمالية، إلى خطتها في حالة وصولها لمنصب رئيس الولايات المتحدة، والتي تتضمن تخفيض أسعار الأدوية، مضيفة «سأخفض أكثر من 10 أدوية».

هاريس تتعهد بالقيام على تحسين المستوى الاقتصادي للمواطن الأمريكي

وتابعت: «أنا أتعهد بالقيام على تحسين المستوي الاقتصادي للمواطن الأمريكي، وسوف يكون هناك شفافية في التعامل مع الشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء، مضيفة «سوف اعمل مع الزملاء من أجل إلغاء  ملايين الدولارات من الديون الطبية للأمريكيين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search