الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي ينهي اتفاقه مع أشرف داري مدافع بريست

أشرف داري

أشرف داري

إسلام عبدالجليل

A A

كشف أحمد فؤاد المذيع بقنوات بي إن سبورتس عن انتهاء النادي الأهلي من صففة أشرف داري لاعب ستاد بريست الفرنسي لتدعيم خط دفاع الفريق بعد رحيل محمد عبد المنعم.

وقال أحمد فؤاد عبر حسابه الرسمي على فيس بوك «تم الاتفاق علي كافة الأمور المدافع المغربي أشرف داري  لاعبا للأهلي المصري».

من هو أشرف داري صفقة الأهلي المنتظرة؟

أشرف داري هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز قلب الدفاع. وُلِدَ في 6 مايو 1999 في الدار البيضاء، المغرب، وبدأ مسيرته الكروية في أكاديمية نادي الوداد الرياضي في عام 2007، واستمر هناك حتى عام 2018.

وفي عام 2019، بدأ مشواره الاحترافي مع الفريق الأول لنادي الوداد الرياضي، حيث حقق معهم عدة بطولات منها دوري ابطال إفريقيا 2022 والدوري المغربي عدة مرات.

كما انتقل أشرف داري في عام 2022، إلى نادي بريست الفرنسي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث قدّم أداءً جيدًا وساهم في تعزيز دفاع الفريق.

داري يُعَدّ أيضًا جزءًا من المنتخب المغربي لكرة القدم وشارك معهم في مباريات دولية، بما في ذلك كأس العالم 2022 في قطر، حيث سجل هدفًا في مباراة تحديد المركز الثالث ضد كرواتيا.

عُرف أشرف داري بأدائه الدفاعي المتميز وقد حصل على جائزة أفضل مدافع في دوري أبطال أفريقيا لعام 2022.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search