الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

راشفورد يقود هجوم مانشستر يونايتد أمام فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي

راشفورد

راشفورد

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن  الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن التشكيلة الرسمية لفريقه في مواجهة فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك في إطار الجولة الأولى من "البريميرليج".

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة فولهام

وجاء تشكيل فريق ليفربول للقاء كالتالي: 

في حراسة المرمى: أندريه أونانا، 

في خط الدفاع: دييجو دالوت، ليساندرو مارتينيز، ماجواير، نصير مزراوي

 في خط الوسط: كاسيميرو، ماينو؛ أمادو ديالو، 

في الهجوم: برونو فرنانديز، راشفورد؛ ماونت.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وفولهام

وترجح كفة التاريخ فوز مانشستر يونايتد، تواجه الفريقان في الدوري الإنجليزي الممتاز في 57 مناسبة منذ بداية الدوري بمسماه الجديد، ويملك مانشستر يونايتد اليد العليا بواقع 49 انتصار، بينما حقق فولهام الفوز في 3 مباريات فقط، وانتهت 5 من لقاءات الفريقين بالتعادل.

ويظل الفوز الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين من نصيب مانشستر يونايتد بعدما حقق فوزا ثمينا على ضخما بنتيجة 5-1 في مناسبتين، بينما كان أكبر فوز لفولهام هو 3-1 في موسم 2003، وسجل مانشستر يونايتد 145 هدفًا في مواجهاته مع فولهام، بينما سجل فولهام 29 هدفًا فقط.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search