السبت، 05 أكتوبر 2024

08:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قفشة تحت السرير»

تفاصيل ضبط زوج لزوجته أثناء ممارسة علاقة غير شرعية ب15 مايو

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

كما تعود السائق الاستيقاظ قبل صلاة الفجر ليلحق بعمله مبكرا ، ولان ساعات عمله تصل الى12 ساعة، لكنه كان ملتزما بمواعيدعمله ، ولم يسبق أن ترك عمله وعاد الى منزله.. فهو يسكن فى مدينه 15 مايو والمسافة طويله من بيته إلى مقر عمله .

وفى أحد الأيام شعر بالارهاق الشديد وحاول أن يتماسك ويكمل اليوم الا أنه لم يستطع فقرر العودة ليأخذ قسطاً من الراحة ويعود الى عمله من جديد، حتى يوفر لزوجته حياة كريمة، من أجل أن يعيشا حياة مليئة بالسرور والسعادة.

وبعد أن وصل السائق الى منزله فجأة ، وجد زوجته عارية على سرير الزوجية، وفي حالة ارتباك وعندما سألها لماذا أنتى عارية ؟ أجابتبكلمات غير مفهومة ، فشك بالأمر وفي أثناء حديثهما معاً سمع صوت قادم من أسفل السرير ، فقام بالنظر فوجد شاب عاري الملابس، وفي حالة ارتباك.

محضر بالزنا على سرير الزوجية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة 15 مايو، من القبض علي عامل وربة منزل، ملتبسين بالزنا، بعدما ضبطهما زوج الأخيرة يمارسون العلاقة المحرمة علي سرير الزوجية حال عودته من العمل بمدينة 15 مايو.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة 15 مايو، بلاغاً من سائق مفاده ضبط عشيق زوجته عاريا أسفل السرير، حال عودته من العمل، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تمكنت الأجهزة من ضبط الزوجة"ياسمين" 23 سنة ربة منزل وعشيقها.

تم تحرير محضر بالواقعة واحالته الى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية.

search