الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غياب 9 لاعبين عن مودرن سبورت أمام الأهلي غدا

مودرن سبورت

مودرن سبورت

إسلام عبدالجليل

A A

يفتقد طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن سبورت لتسعة لاعبين قبل مواجهة الأهلي غدًا بختام جولات الدوري.

غيابات مودرن سبورت أمام الأهلي 

ويغيب محمود جنش ومحمد فاروق وحاجي باري ومروان محسن للإصابة وجوناثان نجويم لظروف السفر وكجالي درامي لانتهاء تعاقده فضلاً عن إراحة بعض اللاعبين الأساسيين بسبب الإجهاد قبل مواجهة انبي بكأس مصر الثلاثاء المقبل مثل غنام محمد ومحمود رزق وأحمد عاطف.

وفضل طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن سبورت إراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات واستعداد الفريق لمواجهة حاسمة أمام انبي بكأس مصر يوم الثلاثاء المقبل، بعد ٤٨ ساعة فقط من مواجهة الأهلي بالدوري.

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مودرن سبورت

فيما يختتم النادي الأهلي منافسات مسابقة الدوري الممتاز بمواجهة فريق مودرن سبورت عقب تعادله مع إنبي في المواجهة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، في الجولة الـ33 من الدوري.

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت

يلتقي النادي الأهلي بنظيره فريق موردن سبورت يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي وموردن سبورت في لقاء ختام الدوري العام، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل.

ويواصل لاعبو الأهلي تدريباتهم في ملعب التتش، دون الحصول على راحة سلبية عقب انتهاء مباراتهم أمام فريق إنبي، وذلك استعداداً لمواجهة فريق موردن سبورت، في ختام منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام.

وتمكن الأهلي من حسم منافسات الدوري الممتاز في نسخته الحالية للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما تفوق على فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة.

ترتيب الأهلي وموردن سبورت في الدوري

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 85 نقطة، حقق خلالها الفوز في 27 مباراة وتعادل في 4 أخرى بينما خسر في مواجهتين.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق موردن سبورت في المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة، حقق خلالهم الفوز في 13 مباراة وتعادل في 12 أخرى وخسر في 8 مواجهات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search