السبت، 05 أكتوبر 2024

11:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السوبر المصري السعودي.. تعرف على منافس الزمالك لكرة اليد

يد الزمالك

يد الزمالك

محمد العزب

A A

أعلن عاصم السعدني رئيس لجنة مسابقة دوري المحترفين لكرة اليد تحديد طرفي النسخة الأولى من كأس السوبر المصري السعودي لكرة اليد، حسب البروتوكول الموقع بين الاتحادين المصري والسعودي، للعبة.

وقال السعدني في تصريحات إذاعية: «مباراة كأس السوبر المصري السعودي ستجمع بين الزمالك بطل السوبر المصري ونادي النور السعودي، وتقام المباراة في المملكة العربية السعودية يوم 4 نوفمبر المقبل».

وأضاف: «المباراة تأتي في إطار بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين الاتحادين المصري والسعودي، على أن يتم تبادل استضافتها كل عام، حيث ستقام النسخة الأولى في السعودية والنسخة الثانية في مصر وهكذا».

السوبر المصري لليد

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد إقامة السوبر المصري في دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى في تاريخ كرة اليد، عبر صفحتها الرسمية من خلال منصة «فيس بوك».

وتقام المباراة في صالة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بإمارة الفجيرة بالإمارات، يوم 9 ديسمبر المقبل.

وستكون مواجهة السوبر بين فريقي الأهلي بطل الدوري وكأس مصر عن الموسم المنتهى، والزمالك وصيف الدوري.

يذكر أن الزمالك قد توج بلقب السوبر المصري في الموسم الماضي، كما يستعد فريقا الأهلي والزمالك لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا خلال شهر سبتمبر المقبل.

تقام بطولة أفريقيا لكرة اليد بدولة الكونغو بالعاصمة برازافيل، خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 7 أكتوبر المقبلين، عن تواجد الأهلي والزمالك على قمة مجموعات البطولة القارية.

search