الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجآت في قضية مستريح بني سويف، القبض باليورو

حبس

حبس

َضحى محمد على

A A

كشفت تحقيقات النيابة العامة فى قضية "مستريح السفريات" ببنى سويف، عن تفاصيل جديدة فى القضية، حيث تبين من خلال التحقيقات أن المتهم أوهم ضحاياه على قدرته بتسفيرهم إلى خارج البلاد، وتوفير فرص عمل لهم بمرتبات كبيرة فى عدد من الدول العربية والأوربية، مشترطا بعض التخصصات الفنية للسفر للدول الأوربية، وأن يكون المبالغ التى سيتقاضها بالعملة الأجنبية "يورو" وليس بالمصرى. 

وأضافت التحقيقات أن المتهم أشترط على ضحاياه مبلغ 11 ألف يورو نظير تسفيرهم إلى الدول الأوربية، يتم دفع مقدم 7 آلاف يورو، على أن يتم دفع الباقى 3 آلاف يورو عند استلام عقود العمل وتأشيرات السفر، حيث تمكن من جمع مبالغ مالية كبيرة من أهل قريته بمحافظة بنى سويف، ليتفاجئوا بعد ذلك أنهم كانوا عرضه للنصب والاحتيال. 

وتبين من خلال التحقيقات أيضا أن المتهم، قام بتزوير عدد من العقود لضحاياه، ووزعها عليهم بعد أن تقاضى باقى المبلغ المتفق عليه معهم، وبمجرد أن توجهوا إلى السفارات التى سيتم استلام تأشيرات السفر منها فوجئوا أن جميع العقود التى معهم مزورة ولا أصل لها. 

بدأت تفاصيل تلك الواقعة بتلقى ضباط مباحث مديرية أمن بنى سويف بلاغا من عدد من الأهالى يفيد بتعرضه لواقعة نصب على يد أحد الأشخاص من نفس قريتهم، بعد أن أوهمهم بقدرته على تسفيرهم خارج البلاد نظير مقابل مادى يتم دفعه له بالنقد النقد الأجنبى "يورو"، وبعمل التحريات وجمع المعلومات اللازم، تأكد صحة البلاغ، وبإعداد الأكمنة تم ضبطه، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، مضيفا أنه تمكن من جمع مبالغ مالية كبيرة من ضحاياه، وكان فى طريقه للهرب إلا أنه تم إلقاء القبض عليه من قبل رجال الأمن. 

تم أتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search