الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تسليم 114 طفلا تائها إلى ذويهم وإنقاذ 63 حالة من الغرق في رأس البر

شواطيء رأس البر

شواطيء رأس البر

معاذ محمد

A A

شهدت شواطئ رأس البر  تزايدا وإقبالا من المصطافين والرواد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة هربًا من ارتفاع درجات الحرارة.

العمل من أول ضوء للشمس 

يجري العمل من أول ضوء لآخر ضوء وسط استعدادات مكثفة لمجلس المدينة وتكثيف الخدمات الشاطئية من خيام تجميع الأطفال التائهين ونقاط الإسعاف ومنطقة المعدات والأبراج وفرق الإنقاذ.


رفع كفاءة جميع المناطق 

وتم اليوم تسليم عدد 114 طفلا تائها إلى ذويهم وإنقاذ عدد 63 حالة من الغرق وغادروا جميعًا الشاطئ بكل خير ؛ يأتي ذلك في إطار خطة الوحدة لرفع كفاءة جميع المناطق بالمدينة وتقديم أفضل الخدمات  المواطنين ورواد رأس البر .

كما قامت الوحدة المحلية  برأس البر  بأعمال رفع المخلفات والقمامة وكنس الرمال بشوارع وشواطئ المدينة ؛ وذلك في إطار خطة الوحدة لرفع مستوى النظافة بجميع المناطق وتقديم أفضل الخدمات المواطنين , وذلك في ضوء توجيهات د. أيمن الشهابي  محافظ دمياط 
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.
 


 

search