الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الأحد المقبل

 أنتوني بلينكن

أنتوني بلينكن

مارسيل أيمن

A A

قالت وسائل إعلام عبرية، اليوم الجمعة، إن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن سيزور تل أبيب الأحد المقبل، على خلفية مفاوضات هدنة غزة المنعقدة فى الدوحة حاليا.

 بلينكن يلتقي مع بنيامين نتنياهو يوم الاثنين

فيما أشارت قناة القاهرة الإخبارية، إلى أن بلينكن سوف يلتقي بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال يوم الاثنين.

بيانا مشتركا حول جلسة المفاوضات لوقف إطلاق النار في قطاع غزة

وأصدرت كلا من مصر وقطر والولايات المتحدة الأمريكية، الجمعة ، بيانا مشتركا حول جلسة المفاوضات لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، التي استمرت على مدار الـ 48 ساعة الماضية في الدوحة.

وقال البيان، قدمت كلا من مصر والولايات المتحدة، وقطر، اقتراحات بهدف تقليص الخلافات بين الأطراف المتفاوضة، حيث تتوافق تلك الاقتراحات مع مبادئ الرئيس الأمريكي جو بايدن، التي قدمها في نهاية مايو 2024،

وأشار البيان إلى أن الاقتراح يقوم على سد الفجوات، والبناء على نقاط الاتفاق بين الطرفين، بما يسمح بالتنفيذ السريع لوقف إطلاق النار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search