الإثنين، 28 أكتوبر 2024

05:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نسرين طافش لـ «الجمهور»: جمالي نعمة من ربنا وعندي عروض جواز كتير

نسرين طافش

نسرين طافش

ندى يوسف

A A

توليفتي مع خالد الصاوي وعمرو عبد الجليل تجذب المشاهد

أنا فاشون ديزانير في فيلم «المصيف» ومتزوجة من موظف

أعشق السفر وقدمت مواضيع مهمة على السوشيال ميديا

 

فى فترة صغيرة تمكنت الفنانة نسرين طافش، من صناعة اسم كبير فى عالم الفن ، بعدما حصلت على  ثقة المخرجين والمنتجين بسبب التألق اللافت في عدد من الأدوار الفنية.

الفنانة نسرين طافش، تعيش مؤخرا حالة من النشاط الفني، من خلال تصوير فيلمها الجديد «المصيف»، استعدادا لطرحه قريبا داخل دور العرض السينمائي، إلى جانب تصوير مسلسل «بدون مقابل» مع الفنان هاني رمزي.

 موقع «الجمهور» كان له هذا اللقاء مع نسرين طافش، التى تحدثت عن كواليس العمل مع خالد الصاوي وعمرو عبد الجليل في فيلم «المصيف»، وتفاصيل الشخصية التي تجسدها خلال الأحداث، إلى جانب سر جمالها ورشاقتها.

ما ملامح شخصيتك في فيلم «المصيف»؟

أقدم خلال أحداث الفيلم دور سيدة متزوجة، وتعمل «فاشون ديزاينر»، وزوجها موظف بشركة كبيرة، ولكن فجأة يحدث بينهما عدة مشاكل بسبب تدخل طرف ثالث بينهما، يحاول أن يخطف قلبها، وهنا يحدث صراع بين العقل والقلب وتتعقد الأحداث.

نسرين طافش

كيف رأيتِ تجربة العمل مع خالد الصاوي وعمرو عبد الجليل؟

خالد الصاوي وعمرو عبد الجليل من أهم وأكبر النجوم في مصر، ومشاركتي معهما في فيلم «المصيف» شرف كبير لي، فهما ليسا أقوياء في الدراما فقط بل عمالقة في الكوميديا أيضا، والكواليس معهما من أمتع ما يمكن، ونحن الثلاثة «توليفة حلوة» وتجذب المشاهد، والفيلم يتضمن العديد من الموضوعات المثيرة للجدل، ومتأكدة أن الفيلم سينال إعجاب الجمهور، لأنه يميل إلى هذه النوعية من القصص.

نسرين طافش وخالد الصاوي

أين تذهبين عندما ترغبين في الاستمتاع بأجواء الصيف؟

أنا عاشقة للسفر، ولدي مغامرات عديدة في السفر، وأنا اتنقل دوما بين بلد وأخرى للاستمتاع بوقتي، وأشعر أن السفر يعرف الإنسان على نفسه أكثر، ويجعله يكتشف جوانب خفية من شخصيته، فهو يزودني بالطاقة وينعكس بالإيجاب على أدائي وعملي، وأنا أميل كثيرا للأماكن الطبيعية المزودة بالجبال والغابات.

 

كيف تحافظين على رشاقتك وجمالك؟

الحمد لله على نعمة الجمال، فهو منحة كبيرة من الله تعالى، وأهم شيء في روتيني اليومي هو النوم والاستيقاظ المبكر، و80% من طعامي صحي، ولا آكل أي شيء مؤذي إلا في يوم «الفري بتاعي»، وهذه الأشياء  مهمة بالنسبة لي كممثلة حتى أحافظ على وزني ورشاقتي، ولكن ما زال لدي بعض العادات الصحية السيئة التي أحاول السيطرة عليها بنسبة كبيرة.

كواليس تصوير فيلم المصيف

ماذا عن الحب في حياتك حاليا؟

أنا أحب الحب ذاته، وبالتأكيد سأكون سعيدة إذا أصبحت في علاقة جميلة مع شخص يحبني بالفعل، ولكن أنا حاليا مركزة في عملي أكثر.

هل ستفكرين في إنشاء خط إنتاج باسمك وتتجهين «للبيزنس»؟

بالفعل، عرضت علي هذه الفكرة أكثر من مرة، ولكن من وجهة نظري أن البيزنس يحتاج للتفرغ أكثر والدراسة ويتطلب تركيزا عاليا، وهذا يتنافى تماما مع طبيعة عملي، لأن التمثيل يأخذ كل وقتي، ولكن من الممكن أن أفكر في افتتاح مشروعي الخاص فيما بعد.

نسرين طافش

شاركت مؤخرا في فيلمين، فهل ذلك رغبة شخصية منك في التركيز أكثر على السينما؟

أنا عاشقة للسينما بمعنى الكلمة، وهي تمنحني هامش من الحرية، وتعطيني القدرة على التركيز في حياتي الخاصة بجانب عملي بسبب أن التصوير يستغرق وقت أقل، أما الدراما تلهي الممثل عن حياته الخاصة بسبب ضيق الوقت.

أنت فتاة أحلام أغلب الشباب، كيف تواجهين ذلك؟

«بيجيلي عروض زواج كتيرة جدا»، لكن في النهاية أفضل أن جمهوري يركز على عملي أكثر، نحن حاليا فى عصر الصورة، الجمهور لا يريد فقط أن يشاهد الأعمال الفنية، ولكن يكون لديه فضول تجاه الفنان، ويريد أن يعرف كل شيء عنه خارج التمثيل، وهذا دليل على محبتهم وأنهم مهتمين لأمر الممثل.

نسرين طاقش

كيف ترين السوشيال ميديا حاليا؟

السوشيال ميديا في حد ذاتها سلاح ذو حدين، ويعود في الآخر تأثيرها على طريقة استخدامك لها، فمن الممكن أن تستخدمها لمصلحة الناس، مثلما قدمت سلسلة من اللايفات عن  كيفية تطوير الذات والصحة النفسية والعقلية، ويعتبر أنا الفنانة الوحيدة التي طرحت مواضيع مثل هذه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search