الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر الدحيل ضد الريان مباراة في الدوري القطري 2024

الريان والدحيل

الريان والدحيل

محمد الصو

A A

يلا شوت بث مباشر الدحيل والريان في الأسبوع الثاني من دوري نجوم قطر 2024، يدخل فريق الدحيل دوري نجوم مساء اليوم الجمعة، في الثامنة والنصف مساءً عندما يستضيف فريق الريان على استاد عبدالله بن خليفة في المباراة الثانية للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

شاهد مباراة  الدحيل والريان في دوري نجوم قطر

شاهد مباراة الدحيل والريان في دوري نجوم قطر، في مباراة قوية تحمل العديد من الأحداث، حيث يسعى الفريقان لمواصلة الانتصارات، حيث فاز الدحيل في الأسبوع الأول على أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ومن جانبه، افتتح فريق الريان مشواره في الدوري بالفوز على نظيره قطر بسداسية مقابل هدف وحيد، ويسعى لمواصلة الانتصارات للمنافسة على اللقب الذي خسره لصالح السد الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة الدحيل والريان في دوري نجوم قطر 2024

مشاهدة مباراة الدحيل والريان في دوري نجوم قطر، حيث يسعى الفريقان للمنافسة على لقب دوري نجوم قطر خلال هذا الموسم، حيث كان الريان أحد المنافسين على الدوري الموسم الماضي وحصل على المركز الثاني بفارق نقطتين عن السد، أما الدحيل فوقع في المركز السادس ويسعى إلى العودة إلى مراكز المقدمة التي تعود عليها ومصالحة الجمهور بعد الابتعاد عن القمة في الموسم الماضي.

بث مباشر مشاهدة مباراة الدحيل والريان في دوري نجوم قطر


بث مباشر مشاهدة مباراة الدحيل والريان في دوري نجوم قطر، وتشكل هذه المواجهة قمة مرتقبة في دوري نجوم قطر، حيث يتمتع الناديين بشعبية كبيرة ويرغبان في إسعاد جماهيرهم.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search