الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بادر بالحجز، خطوات طلب عداد كودي بعد قرار الكهرباء ببدء التركيب الفوري

عدادات كودية مسبقة الدفع - أرشيفية

عدادات كودية مسبقة الدفع - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

أصدر الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، قراراً بالبدء الفوري في تركيب العدادات الكودية المؤقتة قرارا باتخاذ الإجراءات الفنية اللازمة لتركيب العدادات الكودية المؤقتة مسبقة الدفع كوسيلة فنيه لقياس استهلاك الكهرباء الذى يتم الحصول عليها بشكل غير قانوني، وذلك لكافة العقارات والمنشآت دون استثناء.

خطوات تركيب العدادات الكودية

ويستعرض الجمهور في السطور التالية خطوات التقديم علي العدادات الكودية، حيث أعلن مرفق تنظيم الكهرباء وحماية المستهلك أهم الخطوات التي يتبعها المواطن لطلب تركيب عداد كودي عن طريق الدخول على موقع الشركة القابضة لكهرباء مصر، واختيار منصة خدمات المواطنين، واختيار خدمة طلب تركيب عداد كودى، وكتابة البيانات المطلوبة، وإرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي، واختيار كلمة إرسال الطلب.

خطوات متابعة طلب تركيب عداد كودي 

وأشار الجهاز علي موقعة الرسمي، خطوات متابعة طلب تركيب العدادات الكودية، حيث يقوم طالب العداد الدخول على الموقع الالكتروني للشركة القابضة لكهرباء مصر لمتابعة طلب التقديم، أو من خلال المتابعة من خلال البريد الالكتروني الذي تم كتابته ضمن البيانات المطلوبة، أو متابعة الطلب من خلال الرسائل النصية التي ستصل للمواطن على رقم الهاتف الذى قام بكتابته ضمن البيانات المطلوبة.

وزارة الكهرباء: الشركات ستبادر بتركيب العدادات الكودية

وأشارت وزارة الكهرباء إلى اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتصدي لسرقات التيار الكهربائي ومنع الوصلات غير القانونية والتى ينتج عنها أضرار بالغة للشبكة الكهربائي.

 شركات التوزيع ستقوم بتركيب العداد لكل السارقين 

وأضافت الوزارة في بيان صحفيا تعمل على ذلك الآن، مضيفا أن فرق المرور والتفتيش من الشركة القابضة ومن الوزارة تتابع موضوع العداد الكودية المؤقتة، كأحد الوسائل لقياس استهلاك التيار الكهربائى والتى لا يترتب على تركيبها أية حقوق قانونية للمخالفين.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search