الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة لاس بالماس وإشبيلية في الدوري الإسباني 2024

اشبيلية

اشبيلية

رحمة عويس

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة لاس بالماس وإشبيلية في الدوري الاسباني 2024، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية مباراة قوية أمام فريق لاس بالماس اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في افتتاح الدوري الإسباني الممتاز.

بث مباشر مباراة لاس بالماس وإشبيلية في الدوري الاسباني 2024

بث مباشر مباراة لاس بالماس وإشبيلية في الدوري الاسباني 2024، وتذاع مباراة إشبيلية لاس بالماس بشكل حصري على شبكة قنوات "بين سبورت القطرية" الناقل الحصري والوحيد للمسابقة الإسبانية بالشرق الأوسط.

شاهد مباراة لاس بالماس وإشبيلية في الدوري الإسباني 2024
 

شاهد مباراة لاس بالماس وإشبيلية في الدوري الاسباني 2024 وكان فريق ليفربول الإنجليزي قد فاز على نظيره إشبيلية الإسباني بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025.

وأحرز أهداف المباراة بالنسبة للريدز ديودجو جوتا في الدقيقة 30، بعدها أضاف الكولومبي لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة 39، والهدف الثالث في الدقيقة 46 من أحداث الشوط الأول، واختتم الريدز أهدافه في الدقيقة 67 من أحداث المباراة بهدف تري نيوني، بينما أحرز إشبيلية هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66 عن طريق جيراد كاستيلانو.

كما يفتتح ليفربول أيضًا مشواره في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة نظيره فريق إبسوتش تاون، الصاعد حديثا إلى البريميرليج والذي يلعب بين صفوفه سام مرسي، في المباراة المقرر إقامتها ظهر السبت المقبل على ملعب الريدز.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search