الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة السلط والفيصلي في الدوري الأردني 2024

الفيصلي

الفيصلي

محمد الصو

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة السلط والفيصلي في الدوري الأردني للمحترفين 2024، تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الأردن إلى مباراة السلط والفيصلي، في افتتاح الدوري الأردني للمحترفين، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

بث مباشر مباراة سلط والفيصلي في الدوري الأردني

بث مباشر، يبحث عشاق كرة القدم الأردنية عن مشاهدة المباراة الافتتاحية بين سلط والفيصلي في تمام الساعة السادسة مساء في الدوري الأردني، ويتيح موقع "الجمهور" المباراة من خلال اللينك التالي.

مشاهدة مباراة سلط والفيصلي في افتتاح الدوري الأردني

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم أعلن تأجيل إصدار مواعيد وملاعب بقية جولات مرحلة الذهاب من الدوري، انتظاراً لتحديد جدول مشاركة الأندية الأردنية في بطولة دوري أبطال آسيا 2، حيث تم سحب القرعة اليوم 16 أغسطس الجاري، ويمكنك مشاهدة مباراة سلط والفيصلي من خلال موقع الجمهور.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة سلط والفيصلي في الدوري الأردني؟

بث مباشر مباراة سلط والفيصلي، وتُقام البطولة بنظام الدوري الكامل (ذهاباً وإياباً)، ويتوج باللقب الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط.

يشهد هذا الموسم تحديثاً في نظام البطولة، حيث سيتم تقليص عدد الفرق إلى 10 بدءاً من موسم 2025/2026، مما يعني هبوط أربعة فرق من المحترفين إلى الدرجة الأولى وصعود فريقين من الدرجة الأولى إلى المحترفين.

جدير بالذكر أن فريق الحسين توج بلقب الدوري الأردني للمحترفين للموسم الماضي بعد تصدره الترتيب بـ59 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search