الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باريس سان جيرمان يعلن قائمته لمواجهة لوهافر في انطلاق الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

رحمة عويس

A A

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن القائمة التي سيخوض بها فريقه مباراة لوهافر، المقررة مساء اليوم الجمعة، وذلك في افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الفرنسي.

وتضم القائمة ثلاثة من الوافدين الجدد، وهم ماتفي سافونوف، جواو نيفيز، وويليان باتشو، مما يعكس التوجه الجديد للنادي لتعزيز صفوفه استعدادًا للمنافسة على الألقاب هذا الموسم.

قائمة لاعبي باريس سان جيرمان

حراس المرمى: دوناروما، سافونوف

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، سكرينيار، باتشو

خط الوسط: فيتينيا، أسينسيو، زاير إيمري، سولير، لي كانج إن

خط الهجوم: جونزالو راموس، عثمان ديمبلي، كولو مواني، مايولو، تيناس، زاجي، مباي، نيفيز

ويعتبر تعزيز الصفوف من الأولويات لهذا الصيف حيث أبرم باريس سان جيرمان صفقات قوية، تمثلت في ضم الحارس ماتفي سافونوف منكراسنودار، واللاعب جواو نيفيز من بنفيكا، بالإضافة إلى المدافع ويليان باتشو من آينتراخت فرانكفورت.

مع هذه التعاقدات الجديدة والتشكيلة القوية، يتطلع باريس سان جيرمان إلى بداية موسم مميز، والاستفادة من كل الإمكانيات لتعزيز حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الفرنسي.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search