الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحرك عاجل من وزارة الشباب والرياضة بعد تراجع نتائج الأولمبياد

أشرف صبحي

أشرف صبحي

محمد الصو

A A

أصدرت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، قرارًا عاجلًا تجاه الاتحادات الرياضية في مختلف الألعاب، بعد العودة من أولمبياد باريس 2024، والتي شهدت تراجع نتائجها على مستوى أغلب الألعاب.

الشباب والرياضة تطلب الفواتير المصروفة في أولمبياد باريس

وخاطبت وزارة الشباب والرياضة، الاتحادات المشاركة في أولمبياد باريس الأخيرة، من أجل سرعة إرسال الفواتير الخاصة بالأموال التي تم صرفها على لاعبي المنتخبات وأيضًَا ما يثبت صرف دفعات الدعم المالي واعتبار الأمر عاجلا وآخر موعد سيكون 30 أغسطس الجاري.

وعقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورؤساء الاتحادات الرياضية، اجتماعًا طارئًا أمس الخميس، لمناقشة نتائج الاتحادات في منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية - أولمبياد باريس 2024.

وزير الرياضة يجتمع برؤساء الاتحادات لمناقشة نتائج أولمبياد باريس 2024

وانطلق الاجتماع في الساعة 4.30 في مقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وشمل مناقشة نتائج بعثة مصر في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية - أولمبياد باريس 2024".

وواجه الوزير، رؤساء الاتحادات بالتقارير الفنية والإدارية والمالية التي تم إعدادها عن طريق فريق عمل مكلف من الوزارة، لمحاسبة الاتحادات الرياضية على نتائجها في أولمبياد باريس 2024 الأخيرة.

نتائج مخيبة لبعثة مصر في الأولمبياد

وشاركت مصر في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ببعثة تضم 148 لاعبًا ولاعبة أساسيين و16 لاعبًا ولاعبة احتياطيين يمثلون 22 لعبة أولمبية، وحصدت مصر ثلاث ميدالية، شملت ذهبية أحمد الجندي في الخماسي الحديث، وفضية سارة سمير في رفع الأثقال، وبرونزية محمد السيد في السلاح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search