الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإنقاذ النهري ينتشل جثمان سيدة ألقت بنفسها من أعلى كوبري في الغربية

سيدة تلقي بنفسها من أعلى كوبري بالغربية

سيدة تلقي بنفسها من أعلى كوبري بالغربية

أحمد النوبي

A A

شهدت قرية الدلجمون التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية عندما أقدمت سيدة في العقد الخامس من عمرها على القفز من أعلى كوبري بالقرية.

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من سائق "توكتوك" بقفز سيدة بترعة الباجور.

وعلي الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة وتبين من المعاني المبدئية، أن السيدة تُدعى "إيمان . م" تبلغ من العمر 42 عاما مطلقة ولديها طفلان "مضطربة نفسيا" وألقت بنفسها من أعلى الكوبري في تمام الساعة الحادية عشرة مساء أمس.

تم الدفع بقوات من الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثمان بعد مرور 12 ساعة وتم إيداعه بمستشفى كفر الزيات تحت تصرف النيابة العامة وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ملابسات الواقعة.

ويُحذر «موقع الجمهور» من الانتحار، كما تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقى الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700 ، 0220816831 ، طول اليوم، كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم الانتحار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search