الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لبلدية المحلة بالدوري

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم الجمعة، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة في منافسات الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة

ويلتقي الزمالك مع بلدية المحلة يوم غد السبت، في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ومن الجدير بالذكر أن نادي بلدية المحلة هبط بشكل رسمي إلى دوري المحترفين وذلك بعد خسارته مباراته الأخيرة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف.

مدرب الزمالك يطير إلى البرتغال

ويسافر المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، إلى بلاده بعد مباراة بلدية المحلة غدًا، حيث سيقوم بقضاء إجازته عقب انتهاء منافسات الدوري المصري.

يأتي هذا القرار كفرصة لجوميز لالتقاط الأنفاس والتحضير جيدًا للموسم الجديد ومنافسات كأس مصر والسوبر الأفريقي، الذي سيجمع فريقه الأهلي.

وقد أبلغ جوميز مسؤولي القلعة البيضاء بموعد إجازته ورغبته في السفر إلى البرتغال، وأكدت الإدارة دعمها للقرار من أجل توفير الوقت اللازم للراحة والتركيز.

هذه الخطوة تعتبر ضرورية بالنظر إلى التحديات الكبيرة التي ينتظرها الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، والتي تتطلب استعدادًا قويًا ومركزًا.


الزمالك يخسر بثلاثية من الجيش

وتعرض نادي الزمالك للهزيمة بثلاثية مقابل هدف خلال مواجهته أمام طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، حقق خلالها الفوز في 17 لقاء وتعادل في 7 أخرى فيما خسر 9 مواجهات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search