الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد أزمة أغنية «عفاريت»، فيديو جديد لـ«مسلم» يوجه فيه رسالة غامضة

مسلم

مسلم

ندى يوسف

A A

وجّه مطرب المهرجانات مسلم، رسالة غير مباشرة، إلى أحد الأشخاص - الذي رفض ذكر اسمه - من خلال خاصية استوري بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر مسلم، مقطع فيديو، قال فيه: «أنت مقولتلهمش ليه سبب إنك عمرك ما عرفتش واحدة سيبها على الله.. اللي فاهم هيعرف».

وجاء تصريحه هذا بعد أزمته الأخيرة مع المتتج سلطان الشن، الذي حذف له أغنيته الجديدة «عفاريت»، التي تعاون بها مع المطرب عبد الباسط حمودة، حسب تصريحات مسلم لموقع «الجمهور».

مسلم

وربط البعض بين رسالة مسلم الغامضة، وأزمته مع سلطان الشن، واعتقد البعض أنه يقصد برسالته «الشن»، وذلك بعدما حذف الأخير الدويتو عبر يوتيوب.

مسلم

سبب حذف أغنية مسلم وعبد الباسط حمودة «عفاريت»

من ناحية أخرى، هاجم مطرب المهرجانات مسلم، المنتج سلطان الشن، متهما إياه بأنه السبب وراء حذف أغنيته الجديدة «عفاريت» من يوتيوب، والتي تعاون بها مع المطرب عبد الباسط حمودة.

وأكد «مسلم» في تصريح سابق لـ«الجمهور»، أن سلطان الشن هو من حذف أغنيته الجديدة «عفاريت»، موضحا أنه سيتحول للمساءلة القانونية، لأنه بالفعل وقع على فسخ التعاقد بينهما، ولا يحق له ذلك.

وقال مسلم، إن أغنية «عفاريت» ستعود من جديد عبر يوتيوب خلال نصف ساعة، مردفا: «الأغنية هتضرب ضربة حلوة».

يذكر أن أغنية «عفاريت»، حققت نجاحا ملحوظا بعد الدقائق الأولى من طرحها عبر «يوتيوب»، حيث تخطت عدد مشاهداتها الـ 10 آلاف في ساعة فقط.

أغنية «عفاريت» من كلمات محمود السداوي، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، وتم طرحها بطريقة الفيديو كليب.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search