الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جميلة عزيز تكشف لـ«الجمهور» حقيقة إصابتها بالسرطان للمرة الثانية

جميلة عزيز

جميلة عزيز

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الفنانة جميلة عزيز، مؤشر البحث الأشهر “جوجل” وذلك عقب إعلانها عن إصابتها بالسرطان وذلك عقب تعافيها من المرض منذ 5 سنوات.

جميلة عزيز تكشف تفاصيل مرضها

وكانت الفنانة جميلة عزيز، كشفت لـ «الجمهور» تفاصيل مرضها وأنها شعرت ببعض الأعراض وقررت الذهاب للطبيب لتكتشف أن المرض الخبث عاد إليها من جديد، وأنها تنتظر التحاليل الدقيقة حتى تتأكد بأن المرض عاد إليها من جديد.

جميلة عزيز: أشرف زكي ملاك وقف جنبي كتير 

وعبرت الفنانة جميلة عزيز، عن حبها لنقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي الذي وقف بجانبها خلال فترة مرضها في المرة السابقة وأنه دائمًا يطمن عليها من خلال أعضاء النقابة.

آخر أعمال الفنانة جميلة عزيز

مسلسل أفراح إبليس

العمل تدور قصته حول (همام) رجل الأعمال الصعيدي، وزوجته (جملات) التي تجلب خادمة بغرض العطف عليها، إلا أن (همام) يقع في حب هذه الخادمة، وعلى جانب آخر يحاول الاتصال بشخصيات ذات نفوذ من أجل السيطرة على تجارة الحديد.

المسلسل من بطولة الفنان جمال سليمان، وصابرين، وياسر فرج، وإيناس عز الدين، وهنادي مهنا، وأحمد صفوت، العمل من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search