الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يكشف آخر تطورات التجديد لأحمد فتوح وزيزو..(خاص)

زيزو وفتوح

زيزو وفتوح

محمد العزب

A A

كشف أحمد الوطن المدير المالي لنادي الزمالك، عن آخر التطورات لتجديد الثنائي أحمد فتوح وأحمد السيد «زيزو»، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقال الوطن في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» أن التجديد لأحمد زيزو وأحمد فتوح لم يتم عرضه عليه بالأساس.

وأوضح أن الموظفين الذين تم الاستغناء عنهم أكدوا أن الموضوع «قيد البحث» في الوقت الحالي، ولم يتم اتخاذ أي قرار رسمي بشأنه حتى الآن.

وأضاف الوطن، أنه يطلب في الوقت الحالي من جمهور نادي الزمالك ألا ينساق وراء أي شائعات، وينتظر البيانات الرسمية من اللجنة خاصة وهي المسؤلة عن إصدار أي قرارات طبقاً للقانون، وأن ما يتم نشره كافة ما هي إلا اجتهادات شخصية وصحفية في المقام الأول.

تغيير إداري بنادي الزمالك

من جانبها، أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إعفاء اللواء حسن موسى المدير التنفيذي لنادي الزمالك من مهام منصبه، وتعيين عماد البناني بدلاً منه ومسؤولًا عن إدارة اللجنة الثلاثية التي تدير النادي.

وجاء نص البيان الذي حصل «الجمهور» على صورة منه، كالتالي:

بالإشارة إلى انتهاء المهلة القانونية المقررة لقبول الاستقالة المقدمة من مجلس إدارة نادى الزمالك، وفى ضوء الإجراءات القانونية المتخذة لإدارة شئون النادى خلال الفترة المقبلة، أصدرت مديرية الشباب والرياضة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة قراراً يتضمن تكليف الدكتور عماد مصطفى البناني رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق، للعمل مديراً تنفيذياً لنادى الزمالك ورئيساً للجنة المشكلة لإدارة شئون النادي.

واستند القرار إلى الخبرات الواسعة التى يتمتع بها البناني في المجال الرياضي، وقدرته على إدارة شئون النادي مع اللجنة المشكلة خلال الفترة المقبلة لحين انتخاب مجلس إدارة جديد للنادى، وفق أحكام قانون الرياضة 71 لسنه 1971مع توجيه الشكر لللواء حسن موسى.

يذكر أن نادي الزمالك قد خرج هذا الموسم صفر اليدين بدون أي بطولة عقب خروجه المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية، فضلاً عن خسارته لبطولة الدوري الذي حققه آخر موسمين لصالح النادي الأهلي، وخسارة السوبر أمام غريمه التقليدي.