الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: هاريس هي المسؤولة عن التضخم في البلاد

 دونالد ترامب

دونالد ترامب

مارسيل أيمن

A A

قال دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، إن كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي هي المسؤولة عن التضخم في البلاد، مشيراً إلى أن هاريس تسببت في رفع أسعار الطاقة.

ترامب يتهم بايدن بفشل سياسة الولايات المتحدة الاقتصادية

وأوضح دونالد ترامب،، خلال مؤتمر صحفي عقد في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، وبثته قناة القاهرة الإخبارية، أن هاريس اعترفت بفشل سياستها الاقتصادية بالولايات المتحدة.

وأشار ترامب، إلى أن الطبقة المتوسطة تدفع ثمن سياسات الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبته هاريس، مضيفاً «بسبب سياسات هاريس وبايدن 35 ألف عامل أمريكي فقدوا وظائفهم الشهر الماضي، والأسعار مرتفعة وآخذة في الارتفاع».

وأضاف: اليسار المتطرف يريد السيطرة على كل شيء بالولايات المتحدة».

هاريس تعقد مؤتمرا انتخابيا في ولاية ماريلاند بحضور  بايدن

يأتي هذا بعد أن عقدت هاريس مؤتمرا انتخابيا في ولاية ماريلاند، بحضور بايدن، وهي المرة الأولى التي يشارك في مؤتمر انتخابي منذ انسحابه، حيث قالت إن بايدن ساهم في حل مشكلات الولايات المتحدة، التي واجهته خلال توليه حكم البلاد.

ترامب: دخول هاريس البيت الأبيض سوف ينتج عنه نهاية الولايات المتحدة 

يذكر أن دونالد ترامب، كان قد ألقى كلمة في  الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، أكد خلالها أن دخول هاريس البيت الأبيض سوف ينتج عنه دخول الولايات المتحدة لعصرها الأخير.

 وأوضح خلال الكلمة أنه سوف يعمل من أجل مصلحة الأمريكيين من خلال تخفيض الأسعار، وأنه سينتصر على الديمقراطيين، بما فيهم هاريس، وأنهم سيدفعون بمرشح آخر.

ترامب يدين بايدن فيما يتعلق بتولي هاريس ملف الهجرة

وأدان ترامب، بايدن فيما يتعلق بتولي هاريس ملف الهجرة، إلى جانب عدد من الملفات، مشيراً إلى أن ذلك نتج عنه تدهور الأوضاع الاقتصادية للولايات المتحدة.

وأكد أن النواحي الاقتصادية شهدت تدهورا نتيجة لتولي بايدن الرئاسة الأمريكية، مشيراً إلى أنه سيتمكن إذا تولي حكم الولايات المتحدة من إعادة الحلم الأمريكي، وسيستطيع الشباب شراء المنازل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search