الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

239 ألف جنيه، أرخص سيارة أوتوماتيك هاتشباك في مصر (اعرف الموديل)

أرخص سيارة أتوماتيك هاتشباك - صورة أرشيفية

أرخص سيارة أتوماتيك هاتشباك - صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

أرخص سيارة اتوماتيك هاتشباك، يشهد سوق السيارات المصرية إقبالاً على السيارات المستعملة والاقتصادية، خاصة فئة الهاتشباك. مع ارتفاع الأسعار بشكل عام، يتجه الكثير من المستهلكين إلى البحث عن خيارات أكثر توافقًا مع ميزانيتهم.

أرخص سيارة أوتوماتيك هاتشباك في مصر

ويستعرض موقع “الجمهور الإخباري”، من خلال السطور التالية، أرخص سيارة أوتوماتيك هاتشباك متاحة في السوق المصرية، وهي سيارة فولكس فاجن بولو Volkswagen POLO.

ارتفاع أسعار السيارات

مواصفات سيارة فولكس فاجن بولو موديل 2004

تتوفر سيارة فولكس فاجن بولو موديل 2004 باللون الأسود، وهي خيار مثالي لعشاق السيارات الكلاسيكية. 

تتميز السيارة بحالة فبريكا ممتازة من الداخل، مع بعض التعديلات البسيطة التي تعزز من أناقتها. 

وتأتي بمحرك أوتوماتيك يضمن تجربة قيادة سلسة ومريحة، مع عداد يظهر 300,000 كم، تبقى هذه السيارة خيارًا جذابًا لمن يبحثون عن سيارة هاتشباك موثوقة وعملية في آن واحد."

وتأتي بمحرك 1400 سي سي بقوة 75 حصان وناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات وتسارع إلى 100 كم في الساعة في 15.2 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 171 كم في الساعة ووزنها 1123 كجم وسعة خزان الوقود 45 لترا.

سعر سيارة فولكس فاجن بولو Volkswagen Polo

وتتوفر سيارة فولكس فاجن بولو Volkswagen Polo موديل 2004، بسوق السيارات المستعملة، بمتوسط سعر 239 ألف جنيه، ويتوقف السعر على حسب حالة السيارة وسنة الصنع.

سوق السيارات في مصر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search