الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشيخ خالد الجندي يطالب بممارسة الأنشطة الرياضية بالمساجد (فيديو)

الشيخ خالد الجندي

الشيخ خالد الجندي

محمد الداوي

A A

قال الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الدولة تحتاج مزيدا من الاهتمام بالشباب، مضيفاً أن الشباب في منتهى الأهمية ولابد من تطوير المساجد وتطوير الأداء الدعوى، وتطوير عمل المشايخ ليتناسب مع اتجاه الدولة، وعلى رأسها القيادة السياسية للاهتمام بالشباب.

وأضاف خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، أن الرئيس السيسي يهتم بالشباب بدرجة كبيرة وهذا ما نراه في وزراء ومحافظين والتمكين للشباب غير عادى وغير مسبوق، مؤكداً أنه يجب اهتمام الدعاة بالشباب.

وتابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أنه طالب وما زال، بأن المساجد لابد أن تكون بؤرة جذب للأطفال والصبيان والشباب، وبالتالي في غير أوقات الصلاة يجوز أن يشغل المسجد بأي نشاط من الأنشطة الرياضية وعدد الشباب يمثل ثلثين الشعب المصري، والمسجد لازم يكون وسيلة لوسائل الجذب للأطفال في غير أوقات الصلاة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالاضافه لإمتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.


 

search