الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إحالته للجنايات

الإعلامي مهيب عبد الهادي: محام شهير يدافع عن لاعب الزمالك أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد فتوح

محمد شراط

A A

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن محامي أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك.

دفاع أحمد فتوح لاعب الزمالك

وصرح مهيب عبد الهادي عبر حسابه قائلا : "خبر هام‏ أشرف عبد العزيز المحامي الشهير يتولى من الآن الدفاع  عن أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك".

إحالة أحمد فتوح للجنايات لمعاقبته بدهس شخص وتعاطي المخدرات
 

وأمرت النيابة العامة صباح اليوم الخميس الموافق 15 أغسطس الجاري، بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح إلى محكمة الجنايات بتهمتي تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ حال قيادته سيارة تحت تأثير المخدر.


مواقع التواصل الاجتماعي تثير الجدل في قضية فتوح

وكان حادث أحمد فتوح على أحد الطرق الساحلية، قد أثار ذعرا كبيرا للمارة بالطريق السريع المؤدي للساحل الشمالي، وتسبب في تكدس مروري حينها، وأثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. والسوشيال ميديا.

وتأكدت النيابة العامة بعد ثبوت تقرير مصلحة الطب الشرعي، احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها، من إيجابية عينة المخدرات لـ أحمد فتوح، الذي خضع له بعد عرضه على الطب الشرعي، في واقعة الدهس.

حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات

وكانت النيابة العامة، قد قررت يوم الأحد 11 أغسطس الجاري، حبس فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بعد اتهامه بدهس أمين شرطة، مما أدى لوفاته في الحال.

وتحفظت قوات الأمن على ثنائي الزمالك، أحمد فتوح ومحمد صبحي، بعد حادث دهس أمين شرطة، على الطريق السريع للساحل الشمالي.

وصرف رجال الأمن محمد صبحي حارس مرمي نادي الزمالك، من ديوان قسم شرطة العلمين، وذلك عقب الحادث على الطريق الساحل الشمالي، وراح ضحيته أمين شرطة من قبل أحمد فتوح لاعب الزمالك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search