الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ده عرض لعبقرية شبابنا»، أول سباق رالي سيارات لطلاب الجامعات بالعلمين

سباق رالي السيارات الكهربائية في العلمين

سباق رالي السيارات الكهربائية في العلمين

ندى يوسف

A A

شهدت مدينة العلمين الجديدة، ختام الموسم الخامس لمبادرة «رالي السيارات الكهربائية لطلاب مصر EVER»، التي انطلقت ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024.

ووثقت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، أهم اللقطات من سباق رالي السيارات الكهربائية لطلاب الجامعات، والذي أتاح الفرصة لهم لعرض ابتكاراتهم والتشجيع على التصنيع المحلي.

سباق رالي السيارات الكهربائية في العلمين

ويشارك في سباق رالي السيارات 28 جامعة من مختلف أنحاء مصر، وتضم المسابقة نحو 48 فريقا، بحضور ورعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء، وذلك لعرض المهارات المختلفة لطلاب الجامعات.

سباق رالي السيارات الكهربائية في العلمين
سباق رالي السيارات الكهربائية في العلمين

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، عبر موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من استعداد المتسابقين لبدء سباق رالي السيارات الكهربائية، وعلقت: «الرالي هنا مش مجرد سباق، ده عرض لعبقرية شبابنا.. هنستناكم في فعالية جديدة لمهرجان العلمين الجديدة 2024، مع رالي السيارات الكهربائية لطلاب الجامعات.. 28 جامعة هيشارك منها 43 فريق، مش بس سباق، ده تشجيع على الصناعة المحلية وفرصة كبيرة لشبابنا عشان يعرضوا فيها مهاراتهم المختلفة».
 

جدير بالذكر أن مسابقة رالي السيارات الكهربائية، هي المسابقة الأولى في مصر لتصنيع السيارات الكهربائية، والتي تستهدف طلاب كليات هندسة بالجامعات المصرية المختلفة.

مهرجان العلمين الجديدة

يعتبر مهرجان العلمين الجديدة، تعاونا مثمرا مع جميع الوزارات والهيئات والشركة المتحدة، والتي حرصت على أن تضم عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار.

تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 فعاليات متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.

ووفرت الشركة المتحدة للجمهور فى المنازل قناة U LIVe ليستطيع متابعة ومشاهدة فعاليات المهرجان المختلفة والمتنوعة على التليفزيون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search