السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماجد الكدواني وابنته ضيوف إسعاد يونس في «صاحبة السعادة»

ماجد الكدواني وابنته وإسعاد يونس

ماجد الكدواني وابنته وإسعاد يونس

ياسمين شهاب

A A

يستضيف برنامج «صاحبة السعادة» الفنان ماجد الكدواني والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، ويُعرض يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين على فضائية «dmc».

ومن المقرر أن يتحدث «الكدواني» خلال اللقاء عن الكثير من الذكريات، سواء الفنية أو العائلية وعلاقة بالعديد من الفنانين، والصداقة القوية التي تجمعه مع الفنان كريم عبد العزيز.

وتظهر خلال اللقاء ابنة الفنان ماجد الكدواني، والتي تُعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها خلال وسائل الإعلام.

ويذاع برنامج «صاحبة السعادة» على فضائية dmc يومي الاثنين والثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

تفاصيل مسلسل «موضوع عائلي»

يُذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد الكدواني، مسلسل موضوع عائلي الذي عُرض خلال الفترة المقبلة على الفضائيات، والعمل من بطولة كلًا من: رنا الرئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، محمد رضوان، طه الدسوقي، من إخراج وتأليف أحمد الجندي.

وتدور أحداث المسلسل حول اكتشاف إبراهيم الذي لديه ابنة اسمها سارة، ويصبح مسؤولا عن الوصاية عليها لمدة 6 أشهر، وخلال هذه الفترة تتغير الكثير من الأمور في حياتهما.

مهرجان القاهرة للدراما

وفي السياق ذاته، تم تكريم الفنان ماجد الكدواني في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الـ 16 الذي كان في مدينة العلمين الجديدة.

وشهدت احتفالية مهرجان القاهرة للدراما التي كانت يوم 24 شهر أغسطس الماضي بمدينة العلمين، العديد من الجوائز والتكريمات للكثير من الفنانين الذين شاركوا في تاريخ الدراما، وحمل الحفل العديد من المفاجآت بحضور نجوم اختفوا عن الساحة الفنية خلال السنوات الماضية.

search