الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

09:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة سارة بشأن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024، اعرف هتقبض امتى

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024

شهيرة أحمد

A A

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس، تصاعدت عمليات البحث خلال الساعات الماضية حول موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 للعاملين بالدولة.

خاصة بعد إعلان الحكومة عن تقديم موعد صرف المرتبات لموظفي الوزارات والهيئات الحكومية، وذلك في إطار حرص الحكومة على تخفيف الأعباء المالية عن الموظفين.

صرف المعاشات - أرشيفية

موعد صرف مرتبات أغسطس 2024

أعلنت الحكومة أنه سيتم صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 للعاملين بالدولة اعتبارًا من يوم 22 أغسطس، كما سيتم صرف المتأخرات في أيام 8 و11 و12 من الشهر نفسه، وفقًا لما صرح به شريف خيري، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية.

صرف مرتبات شهر سبتمبر المقبل

وفي سياق متصل، أعلنت الحكومة عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، والذي سيكون اعتبارًا من يوم 22 سبتمبر، على أن يتم صرف المتأخرات أيام 8 و9 و10 من الشهر نفسه. 

وأكدت وزارة المالية أن مستحقات العاملين ستكون متاحة في ماكينات الصراف الآلي وفقًا للمواعيد المعلنة في المنظومة المالية الحكومية.

التوجيهات الحكومية بشأن التزاحم على ماكينات الصراف الآلي

وناشدت الحكومة العاملين في الجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، مؤكدة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت بدءًا من تاريخ الصرف المحدد لكل جهة. 

يأتي ذلك في إطار جهود الحكومة لتسهيل عملية صرف المرتبات وضمان حصول العاملين على مستحقاتهم بطريقة ميسرة ومنظمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search