الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي ومعان في الدوري الأردني للمحترفين 2024

الأهلي ومعان

الأهلي ومعان

إسلام عبدالجليل

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي ومعان في الدوري الأردني للمحترفين 2024، تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الأردن إلى مباراة الأهلي ومعان، في افتتاح الدوري الأردني للمحترفين، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والسعودية.

رؤيا الإخباري | معان يسحق الأهلي بثنائية في ختام الجولة ١١ من دوري المحترفين

 

بث مباشر مباراة الأهلي ومعان في الدوري الأردني 

بث مباشر، يبحث عشاق كرة القدم الأردنية عن مشاهدة المباراة الافتتاحية بين الأهلي ومعان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء في الدوري الأردني، ويتيح موقع "الجمهور" المباراة من خلال اللينك التالي.

ملخص و أهداف مباراة معان والأهلي 2-0 | الدوري الأردني للمحترفين 2023-2024

 

مشاهدة مباراة الأهلي ومعان في افتتاح الدوري الأردني

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم أعلن تأجيل إصدار مواعيد وملاعب بقية جولات مرحلة الذهاب من الدوري، انتظاراً لتحديد جدول مشاركة الأندية الأردنية في بطولة دوري أبطال آسيا 2، حيث من المقرر سحب القرعة في 16 أغسطس المقبل، ويمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ومعان من خلال موقع الجمهور.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ومعان في الدوري الأردني؟

بث مباشر مباراة الأهلي ومعان، وتُقام البطولة بنظام الدوري الكامل (ذهاباً وإياباً)، ويتوج باللقب الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط.

 يشهد هذا الموسم تحديثاً في نظام البطولة، حيث سيتم تقليص عدد الفرق إلى 10 بدءاً من موسم 2025/2026، مما يعني هبوط أربعة فرق من المحترفين إلى الدرجة الأولى وصعود فريقين من الدرجة الأولى إلى المحترفين.

جدير بالذكر أن فريق الحسين توج بلقب الدوري الأردني للمحترفين للموسم الماضي بعد تصدره الترتيب بـ59 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search