الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس جهاز دمياط الجديدة يتفقد انتظام العمل داخل الموقف الغربى بالمدينة

جانب من الجولة

جانب من الجولة

شيماء الفراعي

A A

قام اليوم الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، بجولة تفقدية لمتابعة انتظام الخدمة بالموقف الغربي لسيارات الأجرة والسرفيس بالمدينة، والاطمئنان على التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة بعد قرار لجنة التسعير التلقائي الأخير، ومواجهة كافة المخالفات في هذا الشأن. 
 كما استوقف رئيس الجهاز، خلال الجولة، عدد من المواطنين، مستفسرا منهم عن مدى التزام السائقين بتعريفة الأجرة المقررة، ومدى توافر السيارات، مؤكدا لهم أن يكونوا إيجابيين، ويشاركوا الجهاز فى متابعة ورصد المخالفات والإبلاغ عن السيارات المخالفة، حيث إنهم عنصر رئيسى فى الحل، والتشديد عليهم بعدم الرضوخ لأى محاولة استغلال، أو دفع أية زيادة فى تعريفة الركوب المقررة.

كما أكد رئيس الجهاز، على مسئولي الموقف، بضرورة التأكيد على السائقين بوضع ملصقات التعريفة المقررة، والتشديد على السائقين بالالتزام بخطوط السير وعدد الركاب، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين ووفقا للضوابط المقررة في هذا الشأن.

ووجه رئيس الجهاز، بضرورة التزام سائقي السيارات بأماكن الانتظار المخصصة، وعدم التواجد خارج الموقف لتجنب حدوث أى تكدس يعوق حركة المرور، مؤكدا ضرورة الاهتمام بمستوى النظافة بالموقف والمنطقة المحيطة به، وإزالة أي إشغالات أو باعة جائلين من الموقف والتعامل بحسم للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.

ويأتي ذلك في ضوء توجيهات المهندس شريف الشربينى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وتعليمات المهندس أمين غنيم نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بالمتابعة والمرور الدورى على الأعمال بالمدينة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search