الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشافي حجر عثرة أمام رحيل لاعب برشلونة.. تفاصيل

اللاعب إريك جارسيا

اللاعب إريك جارسيا

عبد الرحمن شريف

A A

أصبح إريك جارسيا لاعب برشلونة قريباً من الخروج من القلعة الكتالونية، جيرونا هي الوجهة المحتملة للاعب.

وأعلنت تقارير إسبانية أن جارسيا مدافع برشلونة يريد الانتقال على سبيل الإعارة إلى فريق جيرونا، مشيرة إلى أن اللاعب غير سعيد بتواجده على مقاعد البدلاء في الكثير من المباريات.

تشافي يرفض رحيل جارسيا

وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة قد تحدث للإعلام عن هذا الموضوع وقال «إيريك جارسيا لاعب مهم لي وللفريق لن اوافق علي رحيله».

من جانبه، تحدث اللاعب مع المدرب وفقاً للصحفي الإسباني «جيرارد روميرو»، وكشف له عنله نيته في الخروج من برشلونة على سبيل الإعارة للفريق الكتالوني الآخر، وذلك من أجل الحصول على دقائق أكثر والتطور بشكل أفضل.

وقد حقق برشلونة انتصارًا ثمينًا في مواجهة فياريال في إطار الجولة الثالثة من «الدوري الإسباني»، وقد شارك اللاعب الإسباني في تحقيق هذا الفوز كبديل، عندما دفع به تشافي في المباراة مع بداية شوط المباراة الثاني.

ويحتل برشلونة المركز الثالث حالياً بعد تحقيق الفريق انتصارين وتعادل في محاولة برشلونة لـ الحفاظ علي لقب «الليجا»، الذي حققه الفريق الكتالوني الموسم الماضي.

يذكر أن فريق برشلونة حول تأخره أمام فريق نادي فياريال، إلى فوز بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2023-2024.

search