الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإعصار «أمبيل» يوقف رحلات الطيران وحركة القطارات في اليابان

إعصار أمبيل ــ أرشيفية

إعصار أمبيل ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

تسبب الإعصار «أمبيل» الذى يجتاح اليابان، في تعليق رحلات الطيران اليوم الخميس، وكذلك توقف حركة قطارات السكك الحديدية، بعدما اقتربت المخاطر المتوقعة من العاصمة طوكيو. 

وقالت الخطوط الجوية اليابانية في بيان لها اليوم، أنها تخطط لإلغاء 191 رحلة داخلية و26 رحلة دولية، مشيرة إلى أن العديد منها يغادر أو يصل إلى مطار هانيدا في طوكيو يوم غدٍ الجمعة.

السكك الحديدية اليبانية تلغى جميع الخدمات 

وأفادت شركة السكك الحديدية المركزية اليابانية، بأنها ستلغي جميع خدمات قطارات "شينكانسن" فائقة السرعة بين طوكيو ومدينة ناجويا الصناعية غدًا.

الاعصار على بعد 690 كيلومتر من العاصمة اليبانية

وكان الإعصار، الذي صنفته وكالة الأرصاد الجوية اليابانية بأنه "قوي"، على بعد نحو 690 كيلومترًا قبالة ساحل اليابان على المحيط الهادي في الساعة التاسعة صباحًا "بالتوقيت المحلي"، متجهًا نحو طوكيو والمناطق المحيطة بها.

وأكدت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية أن الإعصار مصحوب برياح تبلغ سرعتها 35 مترًا في الثانية، مع هبات قصوى تبلغ سرعتها القصوى إلى 50 مترًا في الثانية، ودعت السكان إلى توخي الحذر الشديد من العواصف والأمواج العالية والأمطار الغزيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search