الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"بمزاجها"، أبرز أقوال أحمد ياسر المحمدي بعد اتهامه بالتعدي على فتاة قطرية

 أحمد ياسر المحمدي

أحمد ياسر المحمدي

أمة الله عمرو

A A

كشفت نيابة وسط القاهرة الكلية، اليوم الخميس الموافق 15 أغسطس الجاري، في تحقيقاتها الخاصة مع اللاعب أحمد ياسر المحمدي، بشأن تعديه على فتاة في دولة قطر.

اعترافات المحمدي اليوم في نيابة وسط البلد
 

وأكد المحمدي في أقواله أمام النيابة، نفيه لما نسبته الفتاة إليه من اتهامات، وسلط الضوء على أن الفتاة التي تدعي عليه الاتهامات، وأنها فعلت ذلك لرغبتها في الزواج منه كرهًا عنه.

واستكمل المحمدي حديثه، أن هذا الادعاء غير صحيح، لأنها كانت تتردد عليه داخل شقته برضاها ولم يجبرها على شيء ولم يواقعها كرهًا عنها، مؤكدًا أنها فتاة بالغة ناضجة، وكانا على علاقة عاطفية منذُ فترة كبيرة، وأنها ليست قاصر لكي يرغمها على شيء، أو يستدرجها.

النيابة تواجه المحمدي بتهمة التعدي على فتاة في قطر
 


وكانت النيابة قد واجهت اللاعب بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة بدولة قطر، والهروب من البلاد عقب قرار إخلاء سبيله من جهات التحقيق.

وقال أحمد ياسر المحمدي لاعب نادي الريان القطري في التحقيقات، "أن الواقعة كانت بالاتفاق معها وليست بالإكراه قائلًا،" كان بمزاجها".

وكشفت التحقيقات أن اللاعب، اتُهم في قضية أخرى عقب التحقيق معه في اتهامه من إحدى الفتيات ببلاغ رسمي بالتعدي عليها في دولة قطر.
 

القبض على أحمد ياسر المحمدي بعد مخاطبة الإنتربول لضبطه



وألقت أجهزة الأمن، القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، وتم ترحيله لقسم شرطة عابدين، وعرضه على نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية؛ للتحقيق معه وسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من اتهامات، بعد أن ثبتت التحريات أن لاعب كرة القدم كان متهمًا بالتعدي على فتاة في دولة قطر، وتم القبض عليه عقب تحقيقات موسعة معه في قطر، وتم إخلاء سبيله على ذمة القضية، ولكنه فور قرار إخلاء سبيله عاد لمصر، وهذا ما دفع جهات التحقيق بالخارج لمخاطبة الإنتربول لضبطه والتحقيق معه مرة أخرى.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search