السبت، 05 أكتوبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق لـ«فيتوريا» عن مفاوضات الاتحاد لضم صلاح

فيتوريا ـ صلاح

فيتوريا ـ صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

علّق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن مفاوضات الاتحاد السعودي، مع نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وتحدث على إمكانية انضمام محمد صلاح للدوري السعودي.

وقال فيتوريا اليوم: «نثق في محمد صلاح وفي دوره المهم في الملعب سواء قرر البقاء في ليفربول أو الرحيل إلى أي نادٍ آخر».

وأضاف المدير الفني للمنتخب المصري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن القائمة النهائية لمعسكر شهر سبتمبر المقبل، عن قرار صلاح بالرحيل أو البقاء في ليفربول: «هذا أمر يخصه ولن نتدخل في ذلك».

يذكر أن المنتخب الوطني يخوض مباراة يوم 8 سبتمبر المقبل، أمام إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة، من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024، والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسميًا بعد تصدر المجموعة، ومباراة أخرى أمام تونس وديًا يوم 12 من الشهر ذاته على ملعب القاهرة الدولي.

قائمة المنتخب الوطني

وضمت قائمة المنتخب الوطني 26 لاعباً، هم: (محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل، محمد هاني، عمر كمال، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد فتوح، طارق حامد، مروان عطية، سام مرسي، حمدي فتحي، محمود حمادة، محمد رضا بوبو، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، إبراهيم عادل، مصطفي محمد، محمد شريف، أسامة فيصل).

واستقر «فيتوريا»، على إعطاء الفرصة للعديد من الوجوه الجديدة، خلال المعسكر من بينهم، أحمد رمضان بيكهام- محمود مرعى- حسام عبد المجيد- محمد رضا بوبو- أسامة فيصل.

غيابات المنتخب المصري

ويدخل روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري المعسكر، منقوصًا من ثلاثة لاعبين محترفين، وهم أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة السعودي بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب نهاية الموسم الماضي، ويغيب أيضا محمد النني لاعب فريق أرسنال، ومحمود تريزيجية، لاعب فريق ترابزون سبور التركي، والذي أعلن النادي أن مدة غيابة ستصل إلى 6 أسابيع.

search