الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البنك العربي يطلق حملة استرداد 10% من مصروفات المدارس والجامعات

البنك العربي

البنك العربي

عبد الرحمن المصري

A A

أطلق البنك العربي حملة جديدة تتيح لعملائه من حاملي بطاقات Visa الائتمانية التابعة له، فرصة استرداد نقدي مضمون بنسبة 10% على جميع حركات سداد المصاريف الدراسية.

استرداد 10% من مصروفات المدارس والجامعات 

وتتيح المبادرة الجديدة في البنك العربي، فرصة استرداد 10% من المصروفات، سواء للمدارس أو الجامعات، بالإضافة إلى عمليات الشراء التي يتم تنفيذها لدى متاجر الأدوات المكتبية المشاركة في الحملة من خلال نقاط البيع أو عبر الإنترنت، مع إمكانية التقسيط بفائدة مخفضة على البطاقات الائتمانية.

وتمنح الحملة، والتي تستمر حتى 30 سبتمبر 2024، استرداد نقدي يصل إلى 5,000 جنيه كحد أقصى عند السداد ببطاقات Visa الائتمانية من البنك العربي وفقًا للشروط والأحكام الخاصة بالحملة. 

وتتضمن حملة العودة إلى المدارس أيضًا استرداد نقدي إضافي يصل إلى 1,000 جنيه كحد أقصى عند فتح حسابات “عربي جونيَر” وتفعيل خدمة التوفير الفوري خلال فترة الحملة، هذا بالإضافة إلى استمرارية منح نقاط إضافية على كل عملية شرائية عبر برنامج “نقاط العربي” كالمعتاد.

وتمنح بطاقات البنك العربي لحامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محليًا وعالميًا، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عبر تطبيق “عربي موبايل” و“عربي أون لاين”، والاستفادة من خدمة التقسيط المريح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search