الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مازيمبي يقطع الطريق على الأهلي ويمدد عقد لاعبه (خاص)

ق فيلي تراوري

ق فيلي تراوري

إسلام عبدالجليل

A A

كشف جانتي موتوبو المتحدث الإعلامي لفريق مازيمبي الكونغولي عن حقيقة تمديد عقد مهاجم الفريق فيلي تراوري، محط نظار إدارة النادي الأهلي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي

وقال موتوبو في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» :« بالفعل استطعنا تمديد عقد تراوري حتى عام 2027، قبل انتهاء عقده في 2025».

مازيمبي يوضح حقيقة عرض الأهلي الرسمي

وقال جيانتيس موتومبو المتحدث الإعلامي لنادي مازيمبي الكونغولي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «الأهلي لم يتقدم بعرض رسمي لضم المهاجم فيلي تراوري في الميركاتو الصيفي».

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن اللاعب يمتلك العديد من العروض من عدد من الفرق المغربية والتونسية للانضمام إليها في الموسم المقبل، وحدد مازيمبي مبلغ مليون دولار للتخلي عن اللاعب.

يذكر أن فيلي تراوري لعب مع الفريق الموسم الماضي 36 مباراة، سجل خلال 25 هدفًا وصنع 8 أهداف بإجمالي مساهمات 33 هدفًا خلال 36 مشاركة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search