الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الـ 40 النهاردة» نادر شوقي يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد رفعت

 أحمد رفعت

أحمد رفعت

منصور مجاهد

A A

وجه نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب الراحل أحمد رفعت، رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “X”، وذلك بالتزامن مع التحقيقات الجارية بمعرفة النائب العام، لمعرفة المتسبب في أزمة اللاعب النفسية والتي تسببت في وفاته.

وكتب شوقي في رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، «40 رفعت النهاردة، رفعت في الجنة ونعيمها بإذن الله، الفاتحة وادعوا له».

 

الرئيس السيسي يوجه بإحالة ملف اللاعب أحمد رفعت للنيابة العامة

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإحالة ملف الراحل أحمد رفعت لاعب منتخب مصر الوطني لكرة القدم ونادي مودرن سبورت، للنيابة العامة للتحقيق فيه، خاصة وأن القيادة السياسية لا تتردد فى الوقوف إلى جانب المواطنين للكشف عن ملابسات القضية برمتها.

وتأتى توجيهات الرئيس السيسي، اتصالًا بعدد من المواقف والقرارات المنحازة للشارع المصري والمواطنين، وهو ما يؤكد أن القيادة السياسية تنحاز لتحقيق العدالة وكشف الحقائق بشفافية ونزاهة، كما يأتي القرار استكمالًا لموقفه الراسخ بدرء أية محاولات للخروج عن القانون.

وتوفي لاعب منتخب مصر الوطني لكرة القدم ونادي مودرن سبورت، أحمد رفعت، يوم السبت 7 يوليو 2024 عن عمر ناهز 30 عامًا، بعد معاناة مع المرض، وجاءت الوفاة إثر تدهور حاد في حالته الصحية عقب إصابته بأزمة قلبية قبلها بحوالي 4 أشهر في الملعب بمباراة فريقه والاتحاد السكندري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search