الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد رسمي من الزمالك على تعيين ميكالي خلفا لجوزيه جوميز (خاص)

روجيرو ميكالي وجوزيه جوميز

روجيرو ميكالي وجوزيه جوميز

أحمد كامل

A A

سيطرت حالة من الغموض على مصير البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما كشفت تقارير صحفية عن اقترابه من الرحيل عن القلعة البيضاء.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، خلال تصريحات إذاعية، عن اتجاه داخل أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك للإطاحة بجوزيه جوميز من تدريب القلعة البيضاء.

وأكد شبانة، على طرح اسم البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لتدريب نادي الزمالك بعد نجاحه في قيادة الفراعنة للتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024 والحصول على المركز الرابع في الترتيب النهائي.

تعليق الزمالك على التعاقد مع ميكالي

ونفى حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ما تردد بشأن رحيل جوميز، مشدداً على استمرار المدرب البرتغالي مع الفارس الأبيض.

وقال السيد في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: “جوزيه جوميز مستمر في تدريب نادي الزمالك وكل ما أثير حول رحيله ليس صحيحاً”.

وأضاف: “جوميز لم يشترط الحصول على مستحقاته المتأخرة من أجل العودة لتدريب الفريق من جديد”.

وتابع: “جوزيه جوميز لم يتقاضى راتب آخر شهر بالإضافة لمكافأة الكونفدرالية، ولم نرشح ميكالي أو غيره لخلافة جوميز لأنه مستمر مع الفريق”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search