الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاريع رأس الحكمة، عامر جروب تستعد لإطلاق مشروعها الجديد Celebration

رأس الحكمة

رأس الحكمة

منار عبد العظيم

A A

مشاريع رأس الحكمة، تستعد شركة عامر جروب لإطلاق مشروعها الجديد Celebration، على مساحة 40 فدانا بموقع متميز بامتداد رأس الحكمة في الساحل الشمالي، ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة استمراراً للنجاحات الكبيرة التي حققتها خلال السنوات الماضية.

تفاصيل مشاريع رأس الحكمة

مشروع Celebration عبارة عن منتجع سياحي فاخر يقع في مناطق الساحل في منطقة رأس الحكمة ، على وجه التحديد في الكيلو 272 طريق إسكندرية - مطروح ويمتد المشروع بالكامل على شاطئ البحر الأبيض، مما يجعل 100% من الوحدات ترى البحر.

مميزات مشروع Celebration

صرح الدكتور أمجد سباق الرئيس التنفيذي لشركة عامر جروب، بأن المشروع يقع في موقع متميز للغاية على أفضل وأجمل شواطئ المنطقة، تضمن به الشركة لعملائها حياة راقية متكاملة تجمع ما بين الرفاهية المطلقة والمناظر الخلابة خاصة وأن المشروع مصمم بذكاء يتيح لكل وحدات المشروع إطلاله مباشرة على المياه وهو ما يميز كل الوحدات حيث يمتد بواجهة بحر تصل لحوالي 550 مترا بأسعار متميزة جدا.

موقف المرحلة الأولى في المشروع 

وأوضح في بيان، أنه تم بيع المرحلة الأولى من المشروع بالكامل بمجرد طرحها وهو ما شجعنا علي فتح بيع المرحلة الثانية بعدد محدود من الوحدات وبأسعار مميزة، منوها بأن منطقة الساحل الشمالي شهدت طفرة عمرانية قوية خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لحجم التنفيذ القوي والمنافسة الكبيرة بين الشركات وخطة الدولة لتطوير الطرق المؤدية للساحل الشمالي، وهو ما رفع من القيمة الاستثمارية للمنطقة وجعلها قادرة على جذب مزيد من العملاء إليها، مشيداً بخطة الدولة لتشغيل تلك المنطقة طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط.


وأضاف أن المشروع يقام على عدة مراحل وهو عبارة عن فيلات وشاليهات ووحدات صممت جميعها بطريقة متفردة تجعل من المشروع أيقونة الساحل الشمالي خاصة وأن مشروع ”Celebration” هو مشروع سكني ترفيهي سياحي لشركة عامر جروب في الساحل الشمالي، ويعتبر تحفة معمارية تجمع جمال البحر ومختلف المسطحات المائية الطبيعي منها والصناعي مع تصميم متطور في وجهة عصرية وحديثة نرسي بها معايير جديدة للفخامة والابتكار في المنطقة. 

وتابع: كما يضم المشروع أيضاً غرف فندقية وClubhouse ومنطقة تجارية، وتنفيذا لرغبات العملاء تم افتتاح شاطئ المشروع بجميع الأنشطة والألعاب لجميع أفراد الأسرة وجاري أعمال الإنشاءات في المشروع.


وأشار إلى أن مشروع ”Celebration” يعتبر واحداً من المشروعات التي تعتزم الشركة طرحها خلال الفترة المقبلة ضمن خطتها الاستراتيجية لتطوير عددًا من المشروعات المختلفة التي تلبى احتياجات المواطن السكنية والترفيهية والسياحية وتقديم حلولاً مبتكرة ومستدامة بالمدن الساحلية مع جودة ومواصفات ومواعيد دقيقة هادفين إلى تكوين علاقة طويلة الأمد مع العملاء لكي نكون محل ثقتهم والاختيار الأول لاستثماراتهم.


وأوضح: راعينا في التصميم أن يكون المشروع الجديد مختلف تماماً عن الموجود في السوق المصري وشركتنا تهدف دوماً لتعزيز الوعي المعماري في مصر والشرق الأوسط من خلال تنويع البنية المعمارية الحديثة، ومشروع ”Celebration” يعد واحدا من المشروعات المختلفة تماما في الساحل الشمالي إذ درسنا بعناية كل المشروعات الموجودة في المنطقة ونجحنا في عمل معادلة متميزة ومتفردة استفدنا فيها بكل عناصر الطبيعة المتوفرة وبالمناظر الطبيعية الخلابة في أن نجعل كل الوحدات ترى مياه البحر.

واختتم: وجاري التنفيذ في منطقة الفيلات بإجمالي 59 فيلا حيث تم الانتهاء من أعمال حفر 20 ألف متر مكعب كما تم الانتهاء من أعمال إحلال التربة وجاري تنفيذ الهياكل الخرسانية لعدد 41 فيلا وجاري صب الخرسانات، أما منطقة الأبراج تقع على مساحة بنائية 37000 ألف متر مربع مقسمة على 6 أبراج أرضي و7 أدوار متكررة وتم الانتهاء من أعمال حفر تقدر بـ 16 ألف متر مربع وتم العمل في البرج الأول.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search