الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إجراء جديد من الزمالك يصدم أحمد فتوح بعد إحالته لمحكمة الجنايات (تفاصيل)

أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك

أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك

علي نصير

A A

أحمد فتوح، اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، قرارا صادما لـ أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في ظل الأزمة التي يمر بها اللاعب في الفترة الأخيرة، بعد دهس أحد الأشخاص بسيارته على طريق الساحل الشمالي – مطروح .

وتحفظت قوات الأمن على ثنائي الزمالك، أحمد فتوح ومحمد صبحي، بعد حادث دهس أمين شرطة، على الطريق السريع للساحل الشمالي، وبعدها غادر حارس القلعة البيضاء قسم الشرطة فيما تم التحفظ على أحمد فتوح وعرضه على النيابة العامة للتحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات
 

وكانت النيابة العامة، قد قررت يوم الأحد 11 أغسطس الجاري، حبس فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بعد اتهامه بدهس أمين شرطة، مما أدى لوفاته في الحال.

تجديد حبس أحمد فتوح 15 يوما 

وجدد قاضي المعارضات بمطروح، أول أمس الثلاثاء، حبس أحمد فتوح لاعب الزمالك ومنتخب مصر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لحين ورود عينات الدم الخاصة به.

إحالة أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات بتهمتي التعاطي والقتل الخطأ

وأمرت النيابة العامة ، اليوم الخميس، بإحالة أحمد محمد أبو الفتوح إلى محكمة الجنايات بتهمتي تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ.

وقررت النيابة إحالة أحمد فتوح  إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

تحرك الزمالك في بداية الأزمة

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، دعمه الكامل لـ أحمد فتوح في أزمته، وقرر تكليف فريق محاميين خاص لمتابعة القضية، ومساعدة الظهير الأيسر للمنتخب الوطني في تجاوز تلك المشكلة.

وكشفت إدارة الزمالك عن طريق المتحدث الرسمي للنادي أحمد سالم، عن عدد من الإجراءات والقرارات تجاه أحمد فتوح، على رأسها تكليف المستشار القانوني للنادي بمباشرة القضية، وسفر وفد من أعضاء المجلس لزيارة اللاعب في محبسه، بجانب التأكيد المستمر على دعم فتوح في الأزمة.


إجراء الزمالك الجديد تجاه أحمد فتوح

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن اتفاق الإدارة مع جهاز الكرة في القلعة البيضاء، على رفع اسم أحمد فتوح من قائمة الفريق في الموسم الجديد، ووضعه على قائمة الانتظار، لحين معرفة موقفه من قضية الدهس.

وأكد المصدر لـ«الجمهور» أن مجلس إدارة الزمالك، يبحث حاليا عن التعاقد مع ظهير أيسر ليكون بديلا لـ أحمد فتوح، خاصة أن فريق الدفاع عن اللاعب أكد تأزم موقفه، واحتمالية حبسه في القضية، وبالتالي قد يخسر الفريق الأبيض مكانا في القائمة حال تسجيله.

تفاصيل التحريات في قضية أحمد فتوح

وكشفت التحريات الأولية في قضية أحمد فتوح أن اللاعب لم يستطع إيقاف السيارة إلا بعد 500 متر تقريبا من مكان الحادث.

وأكدت التحريات تحول الجثة إلى 4 أشلاء،  حيث عثر على رأس وجزء من الجسم الأعلى للمتوفى بمسافة 40 مترا تقريبا من مكان موقع الحادث، وجزء من أقدام المتوفى بالجانب الآخر من الطريق الساحلي المتجه إلى الإسكندرية، كما تم العثور على منطقة الصدر والرئة داخل السيارة نفسها.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلة.

search