الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار عاجل من محكمة الجنايات في قضية سفاح التجمع (تفاصيل)

سفاح التجمع

سفاح التجمع

أمة الله عمرو

A A

قررت هيئة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، رفض طلب دفاع المتهم كريم سليم الشهير بسفاح التجمع بردها، والذي طالب به في الجلسة الماضية، حيث تم إيقاف سير الدعوى لحين تحديد جلسة أخرى لمحاكمته.

الجلسة الخامسة لسفاح التجمع بتهمة قتل الفتيات

وتنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، الجلسة الخامسة لـ«سفاح التجمع»، بتهمة قتل ثلاث سيدات، والتخلص من جثثهن وتعريضهن للتعذيب لإخفاء ملامحهم وإلقائهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، بعد تجريدهن من ملابسهن ومتعلقاتهن الشخصية حتى يصعب التعرف عليهن
ووصل كريم سليم المتهم المعروف إعلاميًا بـ«سفاح التجمع» إلى مقر محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة في التجمع الخامس، وسط حراسة أمنية مشددة من قبل وزارة الداخلية، لعرضه أمام هيئة القضاء في الجلسة الرابعة لمحاكمته.

محاكمة سفاح التجمع في جنايات  القاهرة

وتنظر محكمة جنايات القاهرة الجديدة، المنعقدة في التجمع الخامس بعد قليل، جلسة الرد على دفاع المتهم تمهيدًا لمحاكمة كريم سليم، المعروف إعلاميًا بـ «سفاح التجمع»، والمتهم بالتخلص من 3 فتيات ساقطات بعد معاشرتهم الجنسية وتصويرهم بعد مضاجعتهم بعد موتهم.

وفي الجلسات السابقة، طالبت النيابة العامة، خلال الجلسة بتوقيع أقصى عقوبة (الإعدام)، على المتهم بقتل 3 فتيات ساقطات في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية سفاح التجمع، بتهمة قتل المجنى عليهن مع سبق الإصرار والترصد.

واستنكرت النيابة في مرافعتها، جرائم المتهم قائلة «إن ما قام به تنفي عنه صفة الإنسانية، فأن الشريعة الإسلامية جاءت للحفاظ على النفس»، مطالبة المحكمة بالتعامل بكل الشدة والحزم، وتوقيع أقصى العقوبة على كريم سليم “سفاح التجمع”، لأنه تجرد من جميع مشاعر الإنسانية وأنه مثل البهائم يأكل ويشرب ويمارس الجنس ويكافئ نفسه بعد ذلك بتناول جوهر المواد المخدرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search