الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اجتماع في الجبلاية لمناقشة عدة ملفات شائكة أبرزها خليفة بيريرا (تفاصيل)

 الاتحاد المصري لكرة القدم

الاتحاد المصري لكرة القدم

منصور مجاهد

A A

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، اجتماعًا لمناقشة عددًا من الملفات الشائكة، ومنها حسم أمر خليفة البرتغالي فيتور بيريرا في رئاسة لجنة الحكام، وكذلك تصور الجديد لبطولة الدوري في الموسم المقبل، وتحديد المتبقي من منافسات كأس مصر وملفات أخرى.

سمير عثمان الأقرب لتولى منصب رئيس لجنة الحكام

واقترب سمير عثمان الحكم الدولي السابق من تولى منصب رئيس لجنة الحكام الرئيسية خلال الموسم المقبل، خلفًا للبرتغالي بيريرا الذى استقر الرأي داخل الجبلاية على رحيله بنهاية تعاقده في أغسطس بنهاية الموسم الجاري.

عدم تمديد تعاقد البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام

وشهدت الأيام الماضية تأكيدات من داخل اتحاد الكرة بالاتجاه لعدم تمديد تعاقد البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية بعد الأزمات الكثيرة التي شهدتها المباريات، وشكوى أغلب أندية الدوري من سوء مستوى التحكيم والأخطاء المتكررة بخلاف المشاكل الأخرى.

شكوى الحكم محمود عاشور من اضطهاده

وكانت أبرز تلك الشكاوى، شكوى الحكم محمود عاشور من اضطهاده وعدم إدارته لأى مباراة خلال الموسم، رغم أنه مصنف كأحد أفضل حكام أفريقيا في تقنية الفار، وكذلك مشكلة محمد الحنفي ومحمد الصباحى، وغيرها من الأزمات التي دفعت الجبلاية للاستقرار على رحيل بيريرا في نهاية الموسم بشكل نهائي.

بيريرا يسافر إلى البرتغال لظروف خاصة

وفي سياق آخر، قرر البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مغادرة القاهرة خلال الأيام الماضية، والتوجه إلى البرتغال، وذلك بعد الانتقادات التي تلقاها خلال الفترة الماضية بسبب تراجع مستوى التحكيم.

وجاء سفر بيريرا إلى البرتغال مسقط رأسه، بعد الحصول على إذن من اتحاد الكرة، حيث أكد أن سفره يأتي بسبب ظروف خاصة من أجل التواجد بجوار أسرته، على أن يعود خلال أيام قليلة لمباشرة عمله داخل لجنة الحكام.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيريرا مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد شهر من الآن، وسط مطالبات من جانب عدد من الأعضاء برحيله وعدم تجديد عقده، في ظل شكوى عدد من الأندية بسبب تواجده على رأس اللجنة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search