السبت، 05 أكتوبر 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الموسيقيين» تصدر قرار بشأن أغنية «أنتى معفنة» لعمر كمال وحمو بيكا

مصطفى كامل

مصطفى كامل

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إنه في الطريق إلى النقابة، للاجتماع مع الشئون القانونية، لمعرفة ما وصلت له التحقيقات مع مغني المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا.

اقرأ أيضًا: ابنة أسما شريف منير ترد على منتقدي والدتها

وأضاف «كامل» خلال تصريح خاص لـ «الجمهور» أنه خلال ساعات، سيصدر قراراً نهائياً في أمر أغنية «أنتي معفنة» لعمر كمال وحمو بيكا، ولكن سيقرأ التقرير الخاص بالتحقيقات التي تمت أمس معهم داخل النقابة.

وفي سياق متصل، قرر مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مؤخرًا، إحالة مطرب المهرجات حمو بيكا والفنان عمر كمال لتحقيق بسبب أغنية أنتي معفنة، التي اعتبرها البعض إساءة للمرأة.

وكتب مصطفى كامل، منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه: استجابة لما شاهدته وما أذاعه بعض الإعلاميين قررت تكليف الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات بإبلاغ الشئون القانونية لاستدعاء عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق فورًا.

حفل عمر كمال بكندا

وكان الفنان عمر كمال، قد أعلن في وقت سابق، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، عن حفل يقدمه بكندا، وطلب من الجالية العربية والمصرية بدولة كند،ا حضور الحفل من أجل إحياء التراث المصري، وكتب في منشوره: سعيد إني هقابل كل أحبابي في كندا، وبتشرف بتمثيل بلدي مصر، وإني جزء من أكبر مهرجان للاحتفال بالتراث المصري في كندا، وهستنى كل الجالية المصرية والعربية عشان نغني وننبسط سوا إن شاء الله.

search